استاد لوسيل يظهر بإطلالة رائعة

متابعات
2019-07-30 | منذ 1 سنة

استاد لوسيل

الدوحة، 30 يوليو 2019 - نشر حساب road to 2022 في تغريدة على موقع تويتر أحدث الصور لاستاد لوسيل المبهر الذي سيشهد تتويج البطل القادم ببطولة كأس العالم في مونديال 2022.

يعد الاستاد محور مدينة لوسيل، وهي مدينة عصرية جديدة يجري بناؤها على أحدث طراز، وسوف يشهد الاستاد افتتاح ونهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، لتسطر بذلك المدينة صفحة جديدة في تاريخ دولة قطر، بينما تفخر في الوقت ذاته بثراء وعراقة ماضي الدولة والمنطقة.

وستنجذب أنظار المشجعين للتصميم الأنيق الذي يتميز به استاد لوسيل، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 80 ألف مقعد، وذلك بفضل حجمه الهائل وواجهته الذهبية اللامعة التي ستجعله يبدو كعمل فني عتيق بمرور الوقت. ويتزيّن الاستاد، المصمم على شكل وعاء تقليدي، بزخارف فائقة الدقة والبراعة، إلى جانب نقوش متموجة وفريدة، ما يعكس روعة التصميم وتفرّده.

يُتوّج واجهة الاستاد المُتقنة سقف يمثل أحدث ما توصلت إليه التقنيات في مجالي الفن المعماري والمقاولات. وقد صنع السقف من مواد اختيرت بعناية، بحيث ينشر الظل في أنحاء الاستاد، لكنه يسمح في الوقت ذاته بتسلل القدر الملائم من ضوء الشمس ليلامس عشباً من الفئة الأولى.


التعليقات

إضافة تعليق