دوري نجوم QNB – الأسبوع الأول: نادي قطر 1 – 2 الدحيل

دوري نجوم QNB
2019-08-22 | منذ 1 سنة

 

الدوحة، 22 أغسطس 2019 - حقق فريق الكرة بنادي الدحيل فوزاً صعباً على نادي قطر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس على استاد الجنوب، في الأسبوع الأول من دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020.

 

وكان نادي قطر متقدماً حتى الدقيقة 88، قبل أن يدرك الدحيل التعادل، ومن ثم يسجل المعز علي هدف قاتل في الدقيقة 91 من عمر المباراة ليحصل فريقه على ثلاث نقاط ثمينة في بداية المشوار بالبطولة.

 

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد ان كان الدحيل هو الأقرب الى التسجيل وسنحت للاعبيه بعض الفرص التي لم تستغل عبر مهند علي وأدملسون والمعز علي، فيما اعتمد فريق قطر على الانضباط الدفاعي والتنظيم في الخط الخلفي، ومن ثم البحث عن الكرات المرتدة عبر كابانجا والخياطي.

 الدحيل يحقق فوزاً صعباً على نادي قطر

وقد تعامل فريق قطر مع المحاولات التي قام بها الدحيل بيقظة لاسيما في الخط الخلفي وأفسد الدفاع والحارس أكثر من فرصة محققة، فيما لم يشهد مرمى كلود أمين تهديدا حقيقا الا في الدقيقة 43 عندما سدد المغربي مهدي برحمة كرة من خارج الجزاء هائلة مرت بجوار القائم، ليبقى الامر مؤجلا للشوط الثاني.

 

في الشوط الثاني، أجرى الدحيل أول تبديل باشراك يوسف المساكني بدلا من إسماعيل محمد لكي يعزز القدرة الهجومية، الا ان نادي قطر كاد ان يفاجأه، ثم دفع فاريا مدرب الدحيل بلاعبه محمد مونتاري بدلا من مهند علي بالدقيقة 56 لزيادة الهجوم.

 

وفي الدقيقة 60 أنقذ الهيل كرة خطيرة لتعود مرتدة عبر الخياطي الذي حاور من الجانب ومرر كرته التي أبعدها بسام الراوي، الا انها ذهبت الى كابانجا الذي سددها بالجزاء مباشرة الى شباك كلود أمين.

 

بعد ذلك رمى الدحيل بكل ثقله من أجل العودة الى المباراة، وسط تألق للحارس الهيل الذي أنقذ العديد من الكرات الصعبة وحرم هجوم الدحيل من هز شباكه الا بالدقيقة 88 بعد ان خرجت الكرة من بين يديه واستغلها المساكني القريب وسددها للشباك.

 

وعاد المعز ليسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 91 من كرة وصلته بالجزاء وسددها قوية الى شباك الهيل، ليحصل الدحيل على ثلاث نقاط ثمينة من المباراة.


التعليقات

إضافة تعليق