دحلان الحمد يشيد بالنجاح المبهر لافتتاح مونديال القوى

قنوات الكأس الرياضية
2019-09-29 | منذ 10 شهر

دحلان الحمد

الدوحة، 29 سبتمبر 2019 - أعرب سعادة السيد دحلان الحمد المدير العام لبطولة العالم ونائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، عن سعادته بالنجاحات المحققة في انطلاقة بطولة العالم لألعاب القوى /الدوحة 2019/، خصوصا الافتتاح الراقي والذي جمع أبناء الجيل الجديد في مختلف القارات في كورنيش الدوحة وفي أرض قطر التي كانت ولا تزال تحقق ما تعد به وتصل بكل حدث يقام على أرضها إلى التفوق الكامل.

وقدم سعادة السيد دحلان الحمد، في تصريح صحفي اليوم: "كل الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على تفضله بافتتاح بطولة العالم لألعاب القوى وإطلاقه شارة انطلاق أول ماراثون ليلي في بطولة العالم لألعاب القوى الذي يقام بقلب الدوحة عاصمة الرياضة العالمية ".

ونوه الحمد بتوجيهات ودعم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية - رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم لألعاب القوى - الدوحة 2019، من أجل نجاح البطولة والتي كان لها الأثر في التحفيز والحماس لدى الجميع وتحقيق النجاح.

وقال المدير العام لبطولة العالم، إن البطولة انطلقت للمرة الأولى في أرض عربية وبمشاركة كبيرة فاقت كل ما هو متوقع وبمشاركة كل أبطال وبطلات العالم ووسط تغطية إعلامية كبيرة ومن دون أي عقبة لا في الوصول أو المشاركة أو الحضور في إستاد خليفة الدولي" ، مؤكدا أن القادم سيشهد الكثير من التفوق بالميدان والمضمار".

وأكد الحمد أن كل بطولة فيها الإنجازات وفيها أبطال بالميدان وأبطال بالجهد المقدم لأجل قطر ولأجل تأكيد أن هذا البلد ما قبل الاستضافة إلا وهو على يقين من قدرته على تقديم بطولة عالم مختلفة. ودعا الحمد، الجماهير العاشقة لأم الألعاب للتواجد في إستاد خليفة للاستمتاع بالبطولة ومساندة كل من يحب بشغف الأبطال.


التعليقات

إضافة تعليق