أجواء حماسية تعم منطقة الجماهير في دورة الألعاب العالمية الشاطئية

اللجنة الأولمبية القطرية
2019-10-14 | منذ 3 شهر

منطقة الجماهير

الدوحة، 14 أكتوبر 2019 - حظيت الجماهير التي حضرت منافسات الأيام الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية بفرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي أعدتها اللجنة المنظمة للدورة في منطقة الجماهير على شاطئ كتارا.

تفتح منطقة الجماهير التي تقع خلف ملعب كرة السلة أبوابها اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً طوال أيام الدورة التي تنتهي في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري وتقدم لروادها العديد من الفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة كالمسابقات المخصصة للأطفال والكبار كما يقوم المنظمون أيضا بتوزيع الهدايا على الجماهير خلال الدورة.

يمكن للجماهير دخول المنطقة المخصصة لها مجانا، حيث تتاح الفرصة للزوار لخوص تجربة حافلة بالإثارة من خلال الاستمتاع المنافسات الرياضية على مدار خمسة أيام في أجواء مثالية واستثنائية.

قالت الشيخة أسماء آل ثاني – مديرة التسويق باللجنة المنظمة للبطولة في تعليقها على أجواء منطقة المشجعين:" لا تقتصر دورة الالعاب العالمية الشاطئية قطر 2019 على تنظيم الفعاليات الرياضية فحسب، بل هي أيضاً حدث حافل بالفعاليات الترفيهية ووسائل التسلية لأفراد العائلة بأكملها. إذا تمثل منطقة المشجعين منصة توحيد للمجتمعات والشعوب من كافة أنحاء العالم وتعمل على نشر الروح الأولمبية بينهم، ولذلك نرحب بجميع المشاركين في منطقة المشجعين ونتمنى لهم الاستمتاع بمجموعة الأنشطة المخصصة لهم."

وتقام دورة الألعاب العالمية الشاطئية خلال الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر على شاطئ كتارا وفي ملاعب الغرافة وحديقة أسباير وقناة فندق ريتز كارلتون.


التعليقات

إضافة تعليق