ختام مرحلة الجذاع في السباق المحلي الثالث

متابعات
2019-10-14 | منذ 3 شهر

السباق المحلي الثالث للهجن العربية الأصيلة

الدوحة، 14 أكتوبر 2019 - استمرت تحديات ومنافسات المرحلة الأولى للا، بميدان التحدي بالشحانية أمس، حيث أقيمت أشواط الجذاع قبائل من مسافة 5 كم، في ختام هذه المرحلة القوية التي تشهد الكثير من الإثارة والندية بين الشعارات المتبارية على نواميس وجوائز السباق.
وقد هيمنت "الشاهينية" ملك سالم هضبان حمد الفسل، على ناموس الجذاع بكار، بعدما حققت الفوز بالشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح بتوقيت زمني قدره 7.39.54دقيقة
فيما تألق "مغادر" ملك حمد محمد سالم بن جهويل، في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان مفتوح، ليحقق ناموس الشوط القوي محققا التوقيت الأفضل في السباق بزمن قدره 7.35.21 دقيقة.
كما توجت "الشاهينية" ملك سالم جابر محمد الحنزاب بناموس الشوط الثالث المخصص للجذاع بكار عمانيات، مسجلة توقيتا زمنيا قدره 7.40.40.
وفاز "عون" ملك حسين علي أبا السيقان المري بناموس الشوط الرابع المخصص للجذاع قعدان عمانيات بتوقيت زمني قدره 7.43.24.
وشهد الشوط الخامس قمة الإثارة والتحديات ولم يتم حسمه بشكل فردي، حيث شهد ظاهرة الدخول الجماعي لأول مرة هذا الموسم.
وعلى مستوى منافسات أشواط هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ حلقت "رشيدة" لهجن الشقب في صدارة الجذاع بكار، بعدما حققت الفوز بناموس الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، عندما قطعت مسافة الـ 5 كيلو مترات المخصصة لمنافسات الامس في توقيت زمني قدره 7.34.38دق وذلك ضمن منافسات الفترة المسائية لليوم الختامي لمنافسات المرحلة الأولى للسباق المحلي الثالث، بميدان الشحانية أمس.
فيما تألق "دكاك" ملك هجن الشحانية في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان، محققا توقيتا زمنيا قدره 7.32.43 دق، وهو التوقيت الأفضل في منافسات الامس والذي صمد حتى الشوط الأخير دون ان يقترب منه أحد.


التعليقات

إضافة تعليق