الشيحانية تسيطر على نواميس الحيل والزمول

متابعات
2019-10-20 | منذ 7 شهر

الشيحانية تسيطر على نواميس الحيل والزمول

الدوحة، 20 أكتوبر 2019 - اختتمت أمس منافسات السباق المحلي الثالث بتحديات الحيل والزمول من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، وذلك ضمن منافسات لسباقات الهجن العربية الأصيلة الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على مضمار الشيحانية.
حيث شهدت منافسات الحيل مفتوح الرئيسي سيطرة هجن الشيحانية على المراكز الثلاثة الأولى، بعدما احتلت "مهمة" المركز الأول بقيادة المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية، متفوقة على زميلتها "بلشة" صاحبة المركز الثاني باشراف من المضمر الشبل جابر بن سالم بن فاران المري، و"سحابة" التي حلت في المركز الثالث مع المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية.
وعاد العطية مرة أخرى مع "وارد" بالشعار الأدعم ليتوج بناموس الشوط الرئيسي للزمول مفتوح، متقدما على زميله في العزبة "دامس" الذي سجل 9.39.37 دق لاقتناصه الوصافة، و"لافي" بشعار هجن الغرافة.
كما انتهت منافسات أشواط القبائل بالسباق المحلي الثالث، كالعادة جاء ختام منافسات القبائل بإقامة أشواط الحيل والزمول، من مسافة 6 كم، والتي شهدت الكثير من المتعة والندية في واحد من أهم السباقات المحلية.
وتمكنت "إنجاز" ملك حمد محمد سالم بن جهويل من إنجاز مهمتها في الشوط الأول الرئيسي للحيل مفتوح، بتتويجها بناموس الشوط الأقوى أمس، وقدمت "إنجاز" أوراق اعتمادها رسميا كبطلة للحيل بعدما خطفت الناموس في الأمتار الأخيرة من الشوط المثير.
كما تألق "مداوي" ملك عبدالعزيز خالد عبدالله العطية، في الشوط الثاني الرئيسي المخصص للزمول مفتوح، وتمكن "مداوي" من إحراز ناموس الشوط بعدما قطع رحلة الـ 6 كم.
وفي أشواط العمانيات كان التنافس على أشده أيضا، ففي الشوط الثالث الرئيسي للحيل عمانيات، قدمت "جبارة" ملك راشد فهد الجبر النعيمي واحدا من أقوى أشواط هذا الصباح، وتمكنت من خطف الناموس في الأمتار الأخيرة من الشوط.
أما الشوط الرابع المخصص للزمول عمانيات فذهب ناموسه إلى "منصف" ملك سالم عامر المدهوشي، بعدما قدم شوطا ممتعا وحسم الأمور لصالحه.
أما أفضل توقيت في منافسات اليوم فسجله "الدولي" ملك سعد حمد محمد القحطاني، الفائز بناموس الشوط الثامن للزمول، الذي قطع رحلة السباق في توقيت زمني قدره 9.32.03دق.


التعليقات

إضافة تعليق