تتويج الفائزين في النسخة الثالثة من بطولتي دوري وكأس «لخويا» لكرة القدم

متابعات
2019-11-05 | منذ 11 شهر

تتويج الفائزين

الدوحة، 5 نوفمبر 2019 - توّج اللواء عبدالعزيز بن فيصل بن محمد آل ثاني نائب قائد «لخويا»، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولتي دوري وكأس «لخويا» لكرة القدم الثالثة، التي نظمهما القسم الرياضي بإدارة التدريب والدورات بالقوة.
وحصد المركز الأول في بطولة الدوري فريق «الداخلية»، وجاء في المركز الثاني فريق «لخويا»، أما في بطولة الكأس، فقد انتزع المركز الأول فريق «لخويا»، وحلّ بالمركز الثاني فريق «الإسناد» بالقوات المسلحة القطرية.
وتُوّج بجائزة أفضل لاعب ماجد أمان حارب من فريق وزارة الداخلية، فيما استقرت جائزة هداف البطولة بين يدي اللاعب محمد نور عزيز من فريق «لخويا» بواقع 7 أهداف، كما استحق جائزة أفضل حارس اللاعب محمد أبوبكر إبراهيم من فريق الداخلية، فيما حصد زياد طاهر بن رمضان من فريق «لخويا» جائزة أفضل مدرب، وقد فاز بجائزة أفضل إداري إبراهيم الصواف من فريق «الداخلية».
وقال الرائد بلال وليد الهتمي رئيس القسم الرياضي، إن البطولتين في نسختهما الثالثة شهدتا منافسة قوية بين جميع الفرق المشاركة، وقد حققتا أهدافهما بتنظيم تجمع رياضي من منسوبي المؤسسات العسكرية والأمنية والتعليمية، للتعارف فيما بينهم أولاً، وخوض منافسة شريفة تؤكد على أهمية الرياضة في الحياة.
وأضاف الهتمي: نحن في «لخويا» محظوظون بدعم قائد «لخويا» معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، لجميع الأنشطة والمسابقات الرياضية، وكذلك رعاية ومتابعة نائب القائد اللواء عبدالعزيز بن فيصل بن محمد آل ثاني، موجّهاً الشكر للقوات المسلحة القطرية ووزارة الداخلية لمشاركتهما في البطولة، التي كان لها الدور المتميز في المنافسات القوية، حيث شاركت مجموعة متميزة من اللاعبين بجميع الفرق.
وأشار الهتمي إلى أن البطولتين في نسختهما المقبلة سوف تشهدان تطويراً نوعياً، سواء من حيث التنظيم أو الفرق المشاركة، من خلال التنسيق مع المؤسسات العسكرية والأمنية، وقال: «نسعى إلى زيادة عدد الفرق، ومشاركة عدد من مؤسسات الدولة المدنية التي تربطنا بها شراكات في مجالات متعددة».


التعليقات

إضافة تعليق