فوز ادعم كرة القدم على نظيره السريلانكي في تصفيات كأس آسيا للشباب

قنا
2019-11-07 | منذ 5 يوم

فوز ادعم كرة القدم على نظيره السريلانكي في تصفيات كأس آسيا للشباب

الدوحة، 7 نوفمبر 2019 - حقق الأدعم لكرة القدم فوزا مستحقا على نظيره السريلانكي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس في العاصمة القطرية الدوحة، على ملعب أسباير (5 ) في بداية مشوارهما ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات بطولة آسيا للشباب 2020 تحت 19 عاماً في أوزبكستان.

وجاءت أهداف المنتخب القطري عن طريق المكي حسن في الدقيقتين ( 5 و 44 ) ومصطفى عصام (19 )، وافشيكا ديشان في الدقيقة ( 60 ) بالخطأ في مرمى منتخب بلاده وجاسم فهد (63 )، وجاء هدف سريلانكا في الدقيقة 45 عن طريق محمد شهير.

وبهده النتيجة يتصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن المنتخب اليمني صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ايضا تحصل عليها بعد فوزه مساء أمس بنتيجة 2 - 1 على منتخب تركمانستان صاحب المركز الثالث بدون نقاط، ثم يأتي منتخب سريلانكا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

وستقام الجولة الثانية من هذه المجموعة يوم غد "الجمعة" بلقاء سريلانكا مع اليمن في الخامسة وعشر دقائق، ثم لقاء المنتخب القطري مع تركمانستان في السابعة وعشرين دقيقة، وثم تقام الجولة الثالثة والأخيرة اليوم "الأحد" المقبل بلقاء سريلانكا مع تركمانستان، والأدعم مع اليمن في توقيت واحد.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات المقرر عقدها خلال الفترة من 14 إلى 31 أكتوبر 2020.

وكان المنتخب قد تأهل بجدارة إلى النهائيات السابقة ونجح في الوصول إلى المربع الذهبي والتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي أقيمت في بولندا 2019 .


التعليقات

إضافة تعليق