القحطاني والقملاس يخطفان نواميس الوضح والمجاهيم

متابعات
2019-11-11 | منذ 10 شهر

القحطاني والقملاس يخطفان نواميس الوضح والمجاهيم

الدوحة، 11 نوفمبر 2019 - تواصلت الإثارة والمتعة في ميدان لبصير من خلال منافسات اليوم الثالث لمهرجان قطر للمجاهيم والوضح للتنافس القوي بين ملاك الحلال على الرموز والأوشحة والجوائز العينية التي يشهدها المهرجان، واستطاعت "مصنيمة" ان تهدي القلعة الذهبية وسيارة باترول استيشن إلى مالكها تركي محمد القحطاني بعد أن فازت بالمركز الأول في شوط جل الوضح، بينما جاء في المركز الثاني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل ثاني مالك "لطامة"، وفي المركز الثالث علي جار الله الحميدي مالك "براقة".
أما في شوط جل الوضح بكار فكانت المائة ألف ريال جائزة المركز الأول من نصيب سعد مطلق القملاس مالك "الشيخة" الذي أهدته الصدارة، وجاءت في الوصافة "دجارة" ملك ناصر سالم بورقبة، وفي المركز الثالث "وضحا" ملك محمد مبارك صالح الدعبا.
وبالنسبة للشوط الثالث جذاع وثنايا وزمول قعدان فقد كانت الصدارة والقلعة الذهبية وسيارة باترول استيشن من نصيب سعد مطلق القملاس مالك "البيرق" الذي تألق واحتل المركز الأول، وترك الوصالة لفنجال ملك الشيخ ناصر بن أحمد بن مبارك آل ثاني وفي المركز الثالث لطام ملك الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل ثاني.
ومن جانبه أكد حمد بن مبارك الشهواني نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أن هناك اقبالا كبيرا من كل من عمان والسعودية والكويت على المشاركة في هذا المهرجان بجانب أبناء قطر بالطبع، ودائما قطر ترحب بأبناء الخليج يتنافسون مع أشفائهم الخليجيين بكل ود.
أضاف إن المنافسات ستشهد مفاجآت عديدة في الفترة المقبلة وستظهر أسماء جديدة لم يسبق لها الفوز وتتنافس على الرموز والأوشحة، بعد زيادة الجوائز في كافة الأشواط ليس في المجاهيم والوضح فقط، ولكن على مستوى الأصايل أيضا.


التعليقات

إضافة تعليق