الأدعم يحصد برونزية مسابقة الاسكيت للفرق للشابات بالبطولة الآسيوية الـ14 للرماية

قنا
2019-11-12 | منذ 4 سنة

تتويج  أدعم الرماية للشابات

الدوحة، 12 نوفمبر 2019 - حقق الأدعم الميدالية البرونزية في مسابقة الإسكيت للفرق للشابات ضمن منافسات البطولة الآسيوية الـ14 للرماية المقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل للعبة والتي تختتم غداً الأربعاء برعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وبمشاركة ألف رام ورامية يمثلون 32 دولة، من ضمنهم 136 راميا ورامية من قطر.

وتمكن أدعم الرماية للشابات المكون من الراميات فاطمة سعيد المريخي، وغالية علي المالكي، وآمنة علي الشيراوي من الفوز ببرونزية الإسكيت للفرق لفئة الشابات بعد أن احتل المركز الثالث برصيد 250 نقطة، فيما فازت الصين بالمركز الأول والميدالية الذهبية عن طريق الراميات زهانجي سونج، ويكاي لو، وياشو سون، برصيد 339 نقطة، أما المركز الثاني والميدالية الفضية فقد كانا من نصيب الهند عن طريق الراميات باريناز داليوال، وعاريبا خان، وسينج شاكتاوات برصيد 309 نقاط.

كما ستشارك قطر اليوم في مسابقة الإسكيت المختلط، بفريقين حيث يضم الفريق الأول الرامي مسعود صالح حمد والرامية هاجر محمد، فيما يضم الفريق الثاني الرامي راشد صالح حمد والرامية ريم الشرشني.

وفي باقي منافسات البطولة أمس، توج الرامي /كيم سونج/ من كوريا الشمالية بالميدالية الذهبية في مسابقة المسدس 10 أمتار هوائي للرجال، بعد أن حل في الصدارة برصيد 246.5 نقطة، تاركا مركز الوصافة للهندي /شوداري سوراب/ الذي فاز بالميدالية الفضية برصيد 244.5 نقطة، فيما أحرز الإيراني /جافاد فوروجي/ المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 221.8 نقطة.

أما في مسابقة الإسكيت لفردي الشابات، فقد شهدت سيطرة الصين على المركزين الأول والثاني فيما أحرزت كازاخستان المركز الثالث، حيث توجت الصينية /زهانجي سونج/ بالميدالية الذهبية بعد أن حلت في المركز الأول برصيد 53 نقطة، متقدمة على مواطنتها /ياشو سون/ التي حلت في المركز الثاني وفازت بالميدالية الفضية بعد أن جمعت في رصيدها 52 نقطة، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد كانا من نصيب الكازاخستانية /زويا كرافشنكو/ بعد أن جمعت في رصيدها 36 نقطة.

وشهدت مسابقة المسدس 10 أمتار هوائي لفردي الشباب سيطرة كوريا الجنوبية والصين والصين تايبيه على المراكز الثلاثة الأولى، حيث حقق الكوري/ووجونج كيم/ الميدالية الذهبية بعد أن اعتلى صدارة المسابقة برصيد 241.4 نقطة، وجاء الصيني /زيهاو ونج/ في المركز الثاني وفاز بالميدالية الفضية بعد أن جمع في رصيده 239.5 نقطة، فيما حل رامي الصين تايبييه /لي واي هويا تشين/ بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية برصيد 218.1 نقطة.

وحصد الكازاخستاني /ايدوارد ياشتشنكو/ ذهبية مسابقة الإسكيت لفردي الشباب، بعد أن حل في المركز الأول وجمع في رصيده 54 نقطة، فيما فاز الهندي /سينج جارشا/ بالميدالية الفضية والمركز الثاني برصيد 50 نقطة، وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الصيني /ليانج ليانج وو/ برصيد 42 نقطة.

واختتمت منافسات أمس بإقامة نهائي مسابقة البندقية 10 أمتار هوائي للفرق لفئة الشباب، وشهدت سيطرة الهند والصين وايران على المراكز الأولى، حيث فازت الهند بالمركز الأول والميدالية الذهبية، متقدمة على الصين التي حلت ثانية وحصدت الميدالية الفضية، وجاءت إيران في المركز الثالث ونالت الميدالية البرونزية.

وتتواصل اليوم /الثلاثاء/ منافسات البطولة في يومها الثامن بإقامة 4 نهائيات حيث ستكون ضربة البداية بنهائي مسابقة المسدس 25 مترا للشابات، تليها نهائي مسابقة البندقية 10 أمتار للشابات، ثم مسابقة الإسكيت مختلط، على أن تختتم المنافسات بنهائي مسابقة البندقية 10 أمتار للشباب.


التعليقات

إضافة تعليق