منتخبنا الوطني يواجه العراق في افتتاح خليجي 24

متابعات
2019-11-17 | منذ 7 شهر

شعار خليجي 24

الدوحة، 17 نوفمبر 2019 - أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم رسمياً يوم الجمعة 15 الجاري جدول مباريات بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 26 الجاري إلى 8 ديسمبر القادم .

وجرت القرعة الجديدة للبطولة مساء الخميس وأسفرت عن وقوع العنابي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات العراق واليمن والإمارات ، وجاءت منتخبات عمان حامل اللقب والسعودية والبحرين والكويت في المجموعة الثانية.

وسوف تقام المباريات باستاد خليفة الدولي ، وأيضا باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل .

وحسب الجدول فإن منتخبنا الوطني الأول سوف يلتقي مع شقيقه العراقي بالمباراة الافتتاحية للبطولة باستاد خليفة الدولي في السابعة والنصف مساء ، تليها مباراة الإمارات مع اليمن ضمن المجموعة الاولي باستاد عبد الله بن خليفة بالدحيل بالتاسعة والنصف مساء.

وتفتتح مباريات المجموعة الثانية 27 نوفمبر بمواجهة عمان مع البحرين في الخامسة والنصف مساء ، و السعودية مع الكويت في الثامنة مساء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وتقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى 29 نوفمبر بلقاء الإمارات مع العراق في الخامسة والنصف مساء ، تليها مباراة العنابي مع اليمن في الثامنة مساء والمباراتين باستاد خليفة الدولي ، وفي المجموعة الثانية يلتقي 30 نوفمبر الكويت مع عمان والبحرين مع السعودية بنادي الدحيل.

وتقرر إقامة مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول للمجموعتين الأولي والثانية في يوم واحد وفي توقيت واحد أيضاً وهو يوم 3 ديسمبر ، فيلتقي العنابي مع الإمارات واليمن مع العراق في الخامسة والنصف باستاد خليفة الدولي ونادي الدحيل ، والكويت مع البحرين وعمان مع السعودية في الثامنة مساءً أيضاً باستاد خليفة الدولي واستاد عبد الله بن خليفة بالدحيل.

وتحصل الفرق على راحة يومي 3 و4 ديسمبر ، وتقام مباراتا الدور النصف النهائي يوم الخميس 5 ديسمبر ، فيلتقي في المباراة الأولى بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية ، وبطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى وسوف يتم تحديد توقيت وملعب المباراتين فيما بعد .

ويحصل الفريقان المتأهلان إلى المباراة النهائية لخليجي 24 على راحة يومي 6 و 7 ديسمبر ، ويلتقيان في النهائي باستاد خليفة الدولي 8 ديسمبر في ختام البطولة ، وسوف يحدد أيضاً توقيت المباراة فيما بعد.


التعليقات

إضافة تعليق