الأدعم يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة العراق في بطولة خليجي 24

قنا
2019-11-25 | منذ 2 شهر

جانب من تدريبات الأدعم

الدوحة، 25 نوفمبر 2019 - واصل أدعم كرة القدم تدريباته المكثفة استعدادا لمواجهة نظيره العراقي غداً الثلاثاء في المباراة الافتتاحية ضمن خليجي 24 الذي تحتضنه الدوحة من 26 نوفمبر الجاري إلى غاية 8 ديسمبر المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات خليجية.

وأدى المنتخب أمس مرانه الرئيسي تحت إشراف المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، وبحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لمؤازرة العنابي على أمل تحقيق اللقب الرابع في تاريخه.

وركز المدرب خلال تدريبات أمس على الاهتمام بالجوانب التكتيكية والتي من شأنها مساعدة المنتخب في وضع التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها مواجهة العراق، حيث يبحث مدرب العنابي عن بداية مثالية، وأن يكون خط الهجوم حاضرا بقوة من أجل تكرار سيناريو كأس آسيا الأخيرة 2019 التي فاز بلقبها مؤخرا في الإمارات.

ومن خلال تدريب أمس يبدو أن المدرب سانشيز قد حسم تشكيله الأساسي، وأسلوب اللعب الذي سيعتمد بعد الغد، لاسيما وأن المدرب قد تابع مواجهتي العراق الأخيرتين والتي لعبهما أمام إيران والبحرين.

وتبشر أجواء التدريب بالخير، حيث ظهر لاعبو العنابي بروح حماسية عالية وأظهروا التزاما وامتثالا لتعليمات المدرب، التي يطمح اللاعبون لترجمتها على أرض الملعب وحصد الانتصار تلو الآخر من أجل خطف اللقب الرابع في تاريخ إنجازات المنتخب القطري.

وكان فيليكس سانشيز قد أعلن في وقت سابق من مساء أمس قائمة تتكون من 23 لاعبا سيخوض بها غمار منافسات النخسة الرابعة والعشرين من كأس الخليج.. وقد خرج خمسة لاعبين من حسابات المدرب وهم أحمد علاء، أحمد معين، مؤيد حسن، مصطفى فهمي، يوسف حسن.

وأكد أحمد فتحي لاعب خط وسط المنتخب القطري في تصريحات صحفية مساء أمس أهمية ضربة البداية أمام العراق، قائلا "نحن جاهزون للمباراة الافتتاحية، ونأمل أن نحقق الانتصار فيها، والحصول على أول 3 نقاط لنا في البطولة، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا".

وأضاف اللاعب "علينا التركيز التام في اللقاء، والمنتخب العراقي من المنتخبات القوية، ونحن نحترمه، ونعرف كل شيء عنه، وأتمنى أن نكون في حالتنا، ونقدم أفضل ما لدينا.. لاسيما أن المباريات الافتتاحية تحتاج إلى تركيز شديد، واللعب بقوة من أجل تقديم الأفضل".

ومن جانبه أكد حارس المنتخب القطري سعد الشيب أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم وهم يستعدون للدخول في منافسات كأس الخليج العربي.. مشيرا إلى أن المنافسة ستكون قوية ومن الصعب التكهن بهوية الفريق الذي سيحرز اللقب.

وقال سعد الشيب إن المنتخب يسعى لتحيق ظهور مثالي في البطولة، ولاسيما في المواجهة الافتتاحية أمام العراق.. مضيفا "نحن كلاعبين في أتم الجاهزية لضربة البداية لظهور مشرف خاصة وأن البطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، فكل المنتخبات تطمح لتحيق الفوز، وسنعول على دعم جماهيرنا الغفيرة من أجل اقتناص أول ثلاث نقاط".

ومن ناحيته، أكد إسماعيل محمد مهاجم المنتخب القطري قدرة المنتخب على الوصول بعيدًا في (خليجي 24)، قائلا "نحن كمنتخب بطل آسيا ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، هدفنا أن نكون طرفا في المنافسة بقوة، وهذا سيكون عبر الأداء الذي سيظهر به المنتخب بشكل مغاير تماما، بالنظر لقوة البطولة وخصوصيتها أيضًا".


التعليقات

إضافة تعليق