الأدعم يواجه نظيره منتخب العراق في المباراة الافتتاحية لخليجي 24

قنا
2019-11-26 | منذ 2 شهر

الأدعم يختتم مرانه الأخير

الدوحة، 26 نوفمبر 2019 - اختتم المنتخب القطري الأول لكرة القدم مرانه الأخير مساء أمس، استعدادا لضربة البداية في "خليجي 24"، حيث سيقص شريط البطولة اليوم "الثلاثاء" بمواجهة نظيره العراقي في قمة كروية مثيرة سيحتضنها ملعب خليفة الدولي .

وفرض مدرب المنتخب القطري الإسباني فيليكس سانشيز السرية على التدريبات التي أقيمت على الملعب الخارجي لأكاديمية اسباير حيث تم فسح المجال أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، قبل أن يتم غلق التدريب لضمان تركيز اللاعبين.

وركز مدرب المنتخب خلال مران اليوم على الجوانب الفنية والتكتيكية التي تدرب عليها خلال الأيام الماضية.. وشهد التدريب تواجد جميع اللاعبين المدعوين في القائمة التي أعلنها المدرب في وقت سابق، حيث كان الحماس حاضرا بين جميع العناصر.

وضمت القائمة التي أعلنها فيليكس سانشيز 23 لاعبا وهم: "سعد الشيب، بيدرو كوريا، سالم الهاجري، طارق سليمان، عبدالكريم حسن، خوخي بوعلام، حسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد).

وضمت أيضا كلا من "بسام الراوي، كريم بوضياف، المعز علي، إسماعيل محمد، محمد مونتاري (الدحيل)، وأحمد فتحي، يوسف عبدالرزاق، محمد صلاح النيل، فهد شنين ومصعب خضر (العربي)، وعبدالعزيز حاتم وفهد يونس (الريان) والمهدي علي (الغرافة) وعبدالله الأحرق (الأهلي)، ومحمد البكري (الشحانية).

وأكد السيد محمد سالم العطوي، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، أن /الأدعم/ جاهز لصافرة انطلاق /خليجي 24/ التي تقام بين جماهيرنا وفوق أرضنا ووسط مشاركة سيكون التنافس الشريف والروح الرياضية عنوانها.

وأضاف العطوي، في تصريحات صحفية مساء أمس، أن لقاء الافتتاح دائما ما يكون صعبا، ولكن المنتخب القطري جاهز من أجل الدخول بقوة وهو بطل آسيا الطامح إلى أن يكون كما عرفه الجمهور وعرفته الملاعب .

وأشار إلى أن الهدف الذي يسعى إليه المنتخب الوطني هو المنافسة على اللقب، ونحن عاقدون العزم على ذلك، والأجواء إيجابية جدا في المنتخب، ونطالب الجماهير أن تقف مع "الأدعم" كما عودتنا، وهي ليست بحاجة إلى دعوة، بل ستكون حاضرة، وسيقدم المنتخب كل ما لديه والهدف هو الفوز باللقب الذي يعد غاليا.

ويتسلح منتخب قطر بعدد من النجوم، الذين تألقوا كثيرا في بطولة كأس آسيا الأخيرة، وعلى رأسهم الهداف المعز علي، وحسن الهيدوس، وعبد الكريم حسن، وأكرم عفيف المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2019، لذلك من الطبيعي أن نجد /الأدعم/ أحد الفرق المؤهلة للوصول إلى منصة التتويج بكأس الخليج.

وتعول الجماهير القطرية على نجمها الأول المعز علي لقيادة الأدعم إلى التتويج بكأس الخليج، في ظل تألقه اللافت منذ بزوغ نجمه في كأس آسيا 2019.

وتألق المعز علي في البطولة السابقة /خليجي 23/ وسجل هدفين، والآن يدخل البطولة بعدما نضج وفرض اسمه خاصة في كأس آسيا، التي سطر اسمه في سجلاتها للأبد، بعد أن حصل على لقب الهداف في النسخة الماضية برصيد 9 أهداف، جعلته صاحب الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلا في نسخة واحدة.

ويعيش منتخب قطر الأول لكرة القدم فترة ذهبية، بعد أن نجح نجومه بحصد لقب بطولة كأس الأمم الآسيوية، وخطفوا الأضواء عقبها في مشاركتهم بكوبا أمريكا 2019، لتطالبهم الجماهير بمواصلة مسيرتهم، والظفر بكأس بطولة /خليجي 24/، التي ستقام في الدوحة على أرضهم وبين مشجعيهم .


التعليقات

إضافة تعليق