الاسباني فيرادسكو إلى الدور الثاني لبطولة قطر اكسون موبيل للتنس

قنا
2020-01-07 | منذ 2 أسبوع

 فيرناندو فيرداسكو

الدوحة، 7 يناير 2020 - تأهل الإسباني فيرناندو فيرداسكو إلى الدور الثاني من بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال والتي انطلقت أمس على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بفوزه على مواطنه بابلو أندوخار بمجموعتين دون رد.

ففي منافسات الدور الرئيسي للبطولة البالغة جوائزها نحو مليون ونصف المليون دولار والتي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة تغلب فيرداسكو على اندوخار بواقع 6 / 4 و 6 / 3.

ويلتقي فيرداسكو في الدور المقبل والمقرر غداً الثلاثاء مع الفائز من المباراة التي تجمع بين البريطاني كيلي إدموند والصربي فيليب كراينوفيتش.

ويغيب عن بطولة قطر حامل لقب الموسم الماضي الاسباني روبرتو باوتيستا أجوت لمشاركته حاليًا مع منتخب بلاده في بطولة كأس الرابطة العالمية لمحترفي التنس.

كما تأهل إلى الدور الثاني الفرنسي كورينتين موتيه الصاعد من الدور التأهيلي بعد فوزه على الأمريكي تينيز ساندجرين بواقع 7 / 6 و 6 / 4 .

كما حقق اللاعب الكازاخستاني ألكسندر بوبليك مفاجأة بعد أن اطاح بالمصنف السابع للبطولة الفرنسي أدريان مانارينو وفاز عليه بواقع 6 / 3 و6 / 4 .

ويواجه الكسندر في الدور الثاني اللاعب الكندي ميلوش راونيتش، الذي جنبته القرعة اللعب في الدور الأول مع المصنفين الثلاثة الأوائل السويسري ستانيسلاس فافرينكا، والروسي أندري روبليف، والفرنسي جو ويلفريد تسونجا .


التعليقات

إضافة تعليق