فوز الأدعم على نظيره الهندي في تصفيات آسيا لكرة الطائرة المؤهلة لأولمبياد طوكيو

قنا
2020-01-08 | منذ 7 شهر

أدعم الكرة الطائؤة

بيكين، 8 يناير 2020 - حقق الأدعم الفوز على نظيره الهندي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية /طوكيو 2020/، والتي تقام في مدينة جيانج بالصين حتى الثاني عشر من يناير الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع (25-22 ، 25-20 ، 25-23) لصالح قطر بعد مباراة قوية من جانب الفريقين حسمها لاعبو قطر في النقاط الأخيرة من كل شوط بفارق خبرتهم وتركيزهم.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب القطري ثاني مبارياته في المجموعة الثانية اليوم الأربعاء، حيث يصطدم بعقبة المنتخب الاسترالي في مواجهة قوية سيضمن الفائز فيها حسم مقعده في الدور نصف النهائي مبكرا، فيما تلتقي الهند مع كوريا الجنوبية.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات إيران والصين تايبيه والصين وكازاخستان، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات قطر وأستراليا وكوريا الجنوبية والهند.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن يتأهل الفائزان في مباراتي الدور نصف النهائي إلى المباراة النهائية، علما بأن المنتخب الفائز باللقب هو الوحيد الذي سيتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.​

 


التعليقات

إضافة تعليق