الأدعم للكرة الطائرة يتأهل للدور نصف النهائي في تصفيات آسيا

قنا
2020-01-09 | منذ 2 أسبوع

فوز العنابي على نظيره الاسترالي

بيكين، 9 يناير 2020 - تأهل الأدعم للكرة الطائرة إلى الدور نصف النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية /طوكيو 2020/، بعد فوزه على نظيره الاسترالي بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما أمس، ضمن مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية، وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع (25-15، 25-21، 25-23) .

وبهذا الفوز الذي يعد الثاني له بعد أن كان قد فاز في مباراته الأولى أمس، على نظيره الهندي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ضمن المنتخب القطري صعوده إلى الدور نصف النهائي .

وسيلتقي المنتخب القطري مع نظيره الكوري الجنوبي اليوم الخميس في ختام الدور التمهيدي .

وتشارك في التصفيات الآسيوية للكرة الطائرة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية /طوكيو 2020/، ثمانية منتخبات، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات إيران والصين تايبيه والصين وكازاخستان، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات قطر وأستراليا وكوريا الجنوبية والهند.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن يتأهل صاحب المركز الأول فقط في التصفيات لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) .

وتتكون بعثة المنتخب القطري للكرة الطائرة، من علي عبدالله الحداد رئيسا للوفد وكاميلو سوتو مدربا، ومن اللاعـبين: عثمان عبدالواحد وأحمد بسام وسلطان عبدالله ومبارك ضاحي وأحمد جمال وابراهيم سعيد وسليمان سعيد وبلال نبيل ونادر أبوبكر وميلوش ورينان وناجي محمود وخالد شامية ومحمود عصام .


التعليقات

إضافة تعليق