شراكة جديدة بين لونجين والشقب

متابعات
2020-01-13 | منذ 9 شهر

بطولة الشقب الدولية للفروسية برعاية لونجين

الدوحة، 13 يناير 2020 - تعزيزا للعلاقة القائمة بينهما سيدخل كل من لونجين والشقب (عضو في مؤسسة قطر) في شراكة جديدة، وتفخر العلامة السويسرية بأنها قد أصبحت حافظة الوقت الرسمية، والساعة الرسمية والشريك الرسمي الذي يقوم بتمثيل بطولة الشقب الدولية للفروسية، بالإضافة إلى كونها الشريك الرسمي والساعة الرسمية لبطولة لونجين هذاب - جولات قطر للفروسية.
تعد بطولة الشقب الدولية للفروسية الفعالية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط منذ انطلاقتها عام 2013، إذ تستضيف أفضل الفرسان المحليين والعالميين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في منافسات قفز الحواجز والترويض بالإضافة إلى الترويض لذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي هذا السياق يقول خليفة بن محمد العطية، المدير التنفيذي للشقب، رئيس بطولة الشقب الدولية للفروسية: يسر الشقب الدخول في شراكة طويلة الأمد مع لونجين التي تعتبر علامة تجارية عالمية رائدة، ومعروفة بدورها الهام الذي تلعبه في مجال رياضة الفروسية. يعود تاريخ تعاوننا لفترة طويلة، إذ عمل الشقب على استضافة بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز سنويا منذ عام 2013، وسيتم تطوير هذه الشراكة خاصة مع حصول لونجين على حقوق تسمية الميدان الرئيسي للشقب وحقوق الملكية في بطولة الشقب الدولية للفروسية، وهي إحدى الفعاليات الكبرى الهامة للشقب. كل هذا سيؤدي بالتأكيد إلى تعزيز مكانة هذه البطولة في عالم رياضة الفروسية.
بدوره صرح ماتيو بومغارتنر، نائب رئيس التسويق في لونجين: "نحن فخورون بتعزيز علاقتنا وتوثيق ارتباطنا مع الشقب، عضو مؤسسة قطر. ونتطلع إلى الدخول في هذه الشراكة الجديدة ويسعدنا أننا سنكون حافظة الوقت الرسمية، والساعة الرسمية والشريك الرسمي الذي يقوم بتمثيل بطولة الشقب الدولية للفروسية، بالإضافة إلى كوننا الشريك الرسمي والساعة الرسمية لبطولة لونجين هذاب - جولات قطر للفروسية. يعزز هذا التعاون شغف لونجين العريق بعالم الفروسية والذي يعود إلى قرن ونصف من الزمن".
تجدر الإشارة إلى أن بطولة الشقب الدولية للفروسية برعاية لونجين ستقام في الدوحة من 27 إلى 29 فبراير 2020.


التعليقات

إضافة تعليق