انطباعات إيجابية جدا عن النسخة الأولى لدورة "أنوك" للألعاب الشاطئية العالمية في قطر

قنا
2020-01-19 | منذ 8 شهر

المكتب التنفيذي لأنوك

لوزان، 19 يناير 2020 - كشف اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "أنوك" أنه تلقى انطباعات إيجابية جدا عن تنظيم دورة الألعاب الشاطئية العالمية الأولى التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي بدولة قطر، مؤكدا أنه يجب مواصلة تنظيم هذه الدورة.

واجتمع المكتب التنفيذي لأنوك في مدينة لوزان السويسرية وكانت ردود الفعل على تنظيم النسخة الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية في قطر بندا رئيسيا على جدول أعماله.

وبعد انتهاء الألعاب الشاطئية العالمية الأولى، عمد "أنوك" إلى معرفة انطباعات اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية الدولية التي شاركت فيها، وكانت الردود إيجابية جدا.

وأعطت 68 لجنة أولمبية وطنية مع 13 اتحادا رياضيا دوليا انطباعات مشجعة جدا عن النسخة الأولى، ومنحت نقاطا أكثر من 8,5 على 10 لتنظيم النسخة الأولى، ما دفع بالمكتب التنفيذي لأنوك إلى الموافقة على ضرورة مواصلة تنظيم الدورة، وعلى توجيه رسالة إلى اللجان الأولمبية الوطنية اليوم لإبراز اهتمامها بتنظيم الدورات المقبلة.

وقال السيد روبن ميتشل رئيس أنوك بالإنابة "إننا سعداء جدا بالردود التي تلقيناها من اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية الدولية حول دورة الألعاب الشاطئية العالمية.. نعلم أن هناك كثير من الأمور التي يمكن تحسينها، والردود التي تلقيناها قيمة جدا لنا من أجل تخطيطنا للمستقبل حيث نسعى للعمل مع شركائنا لاستخراج الإمكانات الضخمة للدورة".


التعليقات

إضافة تعليق