تواصل منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال 13

موقع اللجنة الأولمبية القطرية
2020-01-21 | منذ 4 سنة

تواصل منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال 13

الدوحة، 21 يناير 2020 - تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال ١٣ حيث شهد هذا الأسبوع منافسات قوية في كرة القدم المدرسية والتي أقيمت على ملاعب اكاديمية التفوق الرياضي اسباير بمشاركة كبيرة من مختلف المدارس التي قدمت مستويات جيدة .

وشهدت هذه المنافسات متابعة كبيرة من جانب المسؤولين في الأندية والذين يبحثون عن المواهب الصاعدة والمتميزة لضمها لأنديتهم وكذلك متابعة من المسؤولين في اكاديمية اسباير التي تعتبر بمثابة المعمل لتفريغ النجوم واكتشافهم وتقديمهم للأندية والمنتخبات الوطنية المختلفة في المستقبل .

وفي منافسات المستوى الأول للمرحلة الابتدائية للمدارس الخاصة في كرة القدم وفي المجموعة الاولى تصدرت المدرسة الدولية للباحثين المجموعة برصيد ٤ نقاط بعد تعادلها مه اكاديمية اوسكار ١ / ١ ثم الفوز على رويال الدولية ٣ / ٠ وفي المجموعة الثانية تصدرت مدرسة النور للغات برصيد ٦ نقاط بالفوز على اكاديمية الفيصل ٢ / ٠ واكاديمية القمة بنفس النتيجة .

وفي المجموعة الثالثة تصدرت مدرسة اقرا المنافسات برصيد ٦ نقاط بالفوز على مدرسة اوسكار بنتيجة ٤ / ١ ثم على رويال بنتيجة ٢ / ٢.. وفي المجموعة الرابعة تصدرت مدرسة شانتي الهندية المجموعة برصيد ٦ نقاط من الفوز على اكاديمية اودكير العالمية بنتيجة ٥ / ٠ ثم على مدرسة الجيل القادم بنتيجة ٤ / ٠ .

وفي المجموعة الخامسة تصدرت مدرسة اكاديمية نيوتن بروة سيتي المجموعة برصيد ٦ نقاط بالفوز على مدرسة الزيتونة الدولية بنتيجة ٤ / ٢ ثم علي مدرسة مدرسة باهفان الشعبية بنتيجة ٢ / ١.. وفي المجموعة السادسة تصدرت مدرسة الدي بي اس الهندية المجموعة برصيد ٦ نقاط بالفوز على مدرسة الدي بي اس الدولية بنتيجة ٢ / ١ ثم على مدرسة الزيتونة بنتيجة ٢ / ٠ .

وتصدر فريق مدرسة المنار الدولية بالدفنة المجموعة السابعة برصيد ٤ نقاط من الفوز على سبيكترا بنتيجة ٤ / ٠ ثم التعادل مع مدرسة شارلمان سلبيا.. وفي المجموعة الثامنة تصدرت مدرسة اكاديمية اديسون دحل الحمام المجموعة برصيد ٤ نقاط وبفارق الأهداف عن مدرسة الفرقان حيث فازت اديسون على مدرسة ايلا الدولية بنتيجة ٣ / ٠ ثم تعادلت مع الفرقان بنتيجة ٣ / ٣ في حين فازت الفرقان على ايلا بهدفين .

وفي المجموعة التاسعة تصدرت المدرسة التونسية المجموعة برصيد ٦ نقاط من الفوز على اكاديمية اديسون بنتيجة ٦ / ٠ ثم روضة ومدرسة الفرسان بنتيجة ٣/ ٠ .

وفي المجموعة العاشرة تصدرت مدرسة نيوتن الدولية فرع الوعب المجموعة برصيد ٤ نقاط بالفوز على اكاديمية الدوحة بنتيجة ٣ / ١ والتعادل مع الشرق الاوسط بنتيجة ١ / ١ .. وفي المجموعة ال ١١ تصدرت مدرسة الكامبردج المجموعة برصيد ٦ نقاط بالفوز على المدرسة الألمانية الدولية بنتيجة ٥ / ٠ ثم على الدوحة الحديثة الهندية بنتيجة ٣ / ٠ .

وتصدرت مدرسة الكامبردج الدولية أيضا المجموعة ال ١٢ برصيد ٦ نقاط من الفوز على المدرسة الفلسطينية ٤ / ٠ ثم باهفانا الشعبية بنتيجة ٣ / ٠.. وفي المجموعة ال ١٣ تصدرت مدرسة الخليج الإنجليزية المجموعة برصيد ٦ نقاط من الفوز على اكاديمية اعداد الدولية بنتيجة ٢ / ٠ ثم على مدرسة ستافورد سيرلانكا بنتيجة ٣ / ١ .

وفي المجموعة ال ١٤ تصدرت مدرسة ام أي اس الهندية المجموعة برصيد ٦ نقاط من الفوز على رويال ٣ / ٠ ثم الاكاديمية الامريكية ٢ / ١.. كما تصدرت المدرسة الباكستانية المجموعة ال ١٥ بالفوز على الدوحة أكاديمي بنتيجة ٢ / ٠ ثم كامبردج بنتيجة ١ / ٠.. وفي المجموعة ال ١٦ والأخيرة لهذا المستوى تصدرت المدرسة الباكستانية الدولية المنافسات برصيد ٦ نقاط من الفوز على جرين ود الدولية ٥ / ٠ ثم جيمس الدولية بنتيجة ٦ / ١ .


التعليقات

إضافة تعليق