تواصل منافسات كرة القدم في البرنامج الأولمبي المدرسي

اللجنة الأولمبية القطرية
2020-01-23 | منذ 8 شهر

 منافسات كرة القدم في البرنامج الأولمبي المدرسي

الدوحة، 23يناير 2020 - تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال 13 حيث شهد هذا الأسبوع إقامة المنافسات في كرة القدم على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي في كافة المستويات سواء ابتدائي او اعدادي او ثانوي وسط متابعة متميزة جدا من جانب المسؤولين عن البرنامج وعن اكاديمية اسباير المسؤولة عن اكتشاف المواهب في مختلف الألعاب وليس في كرة القدم فقط .

وقدم طلاب المستوى لثاني أداء جيد خلال تلك المنافسات لاسيما وان سنهم صغيرا ويمثل هدف لكل الكشافين الذين يسعون عن اكتشاف المواهب في هذه السن المبكرة .

وفي منافسات المجموعة الاولى تصدرت مدرسة اكاديمية الدوحة المجموعة برصيد 4 نقاط بالفوز على الشرق الاوسط 2 / 1 ثم التعادل مع باهفانس الشعبية 2 / 2.. وفي المجموعة الثانية تصدرت المدرسة الفلسطينية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على كامبردج بنتيجة 1 / 0 ثم على الألمانية الدولية 5 / 0 .

وفي المجموعة الثالثة تصدر فريق مدرسة كامبردج الدولية برصيد 4 نقاط بعد الفوز على ستافورد سيراانكا 2 / 1 والتعادل ديبكي سلبيا.. وفي المجموعة الرابعة تصدرت المدرسة الباكستانية الدولية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على التونسية بنتيجة 3 / 1 ثم على جيل المستقبل بنتيجة 9 / 0 .

وتصدرت مدرسة ام أي اس الهندية المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من الفوز على اكاديمية الدوحة فرع سلوي بنتيجة 4 / 0 ثم نوبيل الدولية بنتيجة 2 / 1.. كما تصدرت مدرسة ايلا الدولية المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من الفوز على رويال كراون بنتيجة 5 / 0 ثم على الفلاح الابتدائية الخاصة بثلاثية نظيفة .

وفي المجموعة السابعة تصدرت مدرسة راجيري الشعبية المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على الاكاديمية الامريكية 2 / 1 ثم التعادل مع مدرسة الفرسان 1 / 1.. وفي المجموعة الثامنة تصدرت مدرسة اكاديمية المها المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على اكاديمية اوسكار بثلاثية نظيفة.. ثم على مدرسة سولير الدولية 3 / 2 .

وتصدرت مدرسة اكاديمية الفيصل الدولية المجموعة التاسعة بست نقاط من الفوز على الدوحة التركية 3 / 1 ثم نيوتن الوعب بنفس النتيجة.. وفي المجموعة العاشرة تصدرت اكاديمية القمة المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على الارنية 2 / 1 وبفارق الأهداف عن الأردنية الثانية والتي فازت على اكاديمية العرب الدولية وحلت اكاديمية العرب ثالثا أيضا بثلاث نقاط من الفوز على اكاديمية القمة 1 / 0 .

وفي المجموعة ال 11 تصدرت النور للغات المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على اقرأ الإنجليزية بنتيجة 3 / 0 ثم على الريان الخاصة بهدفين.. وتصدرت رويال الدولية المجموعة ال 12 برصيد 6 نقاط من الفوز على الريان الخاصة 3 / 0 ثم الفيصل بنفس النتيجة.. وتصدرت نيوتين بروة سيتي المجموعة ال 13 برصيد 6 نقاط من الفوز على شانتي الهندية 6 / 0 ثم على باهفانس بنتيجة 4 / 0 .

وفي المجموعة ال 14 تصدرت المدرسة الفلسطينية المشتركة برصيد 6 نقاط من الفوز علي دي بي اس الهندية 3 / 0 ثم اكاديمية الوكير بنفس النتيجة .

وفي المجموعة ال 15 تصدرت اكاديمية الجزيرة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على مدرستي جيمس الامريكية والزيتونة بنتيجة 7 / 0 و 6 / 0 بعد أداء قوي من اكاديمية الجزيرة.. وفي المجموعة ال 16 تصدرت المدرسة الامريكية المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز علي على جرين وود بنتيجة 4 / 0 ثم التعادل مع الزيتونة 1 / 1.. وفي المجموعة ال 17 تصدرت مدرسة أي ايه كي الدولية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على اللبنانية بنتيجة 1/0 ثم على سبيكترا بنتيجة 3 / 1 .

وفي المجموعة ال 18 تصدرت مدرسة الخليج الإنجليزية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على الفرقان بنتيجة 2 / 1 وكذلك اكاديمية اديسون بنفس النتيجة.. وفي المجموعة ال 19 تصدرت المدرسة اللبنانية المجموعة فرع الهتمي برصيد 4 نقاط من الفوز على المنار الدولية بثلاثية نظيفة ثم التعادل مع الاندلس 1/1 .


التعليقات

إضافة تعليق