ميداليتان للأدعم في بطولة الأمل لغرب آسيا للبراعم والناشئين لكرة الطاولة

قنا
2020-02-02 | منذ 8 شهر

 سلطان الكواري وخالد اليافعي

الرياض، 2 فبراير 2020- حقق لاعبا الأدعم لكرة الطاولة سلطان الكواري وخالد اليافعي الفوز بميدالتين (ذهبية وفضية) في ختام منافسات معسكر وبطولة الأمل لغرب آسيا للبراعم والناشئين لكرة الطاولة والذي اختتم أمس بمدينة الرياض بمشاركة 60 لاعبا ولاعبة وبالتعاون بين اتحاد غرب آسيا والإتحاد الدولي للعبة .

وتوج سلطان الكواري بالمركز الأول والميدالية الذهبية في فئة تحت 12 سنة فيما حل السعودي على الطاهر وصيفا وحصد المركز الثاني .

وتألق الكواري منذ البداية وفاز بجميع مباريات مجموعته حيث تغلب في اول مباراة على الاماراتي عبد الله الهاوي ثم تغلب على السعودي عبد العزيز الزهراني

وتغلب أيضا على اللبناني رامز الدقدوقي ليتأهل في صدارة المجموعة الى دور الثمانية .

وفي دور الثمانية فاز الكواري على الاردني احمد سمرين وفي نصف النهائي تغلب على الاماراتي حمد الهاشمي قبل ان يفوز على السعودي علي الطاهر في النهائي .

فيما فاز خالد اليافعي بالمركز الثاني والميدالية الفضية في فئة تحت 15 سنة، والتي توج خلالها بالمركز الأول السوري عبيد ظاظا .

وضمن الثنائي القطري بذلك التأهل لنهائيات معسكر الأمل الآسيوي الذي سيقام في تايلاند خلال شهر مايو المقبل لتستمر نجاحات هذا الفريق الواعد الذي يوليه الإتحاد القطري برئاسة خليل المهندي اهتماما بالغا حيث يطلق عليه فريق الأحلام، ويتم تنظيم معسكرات دورية للاعبين لصقل مهاراتهم واكسابهم المزيد من الخبرات ليكونوا مستقبل كرة الطاولة القطرية خلال السنوات القادمة .

وقد عبر خالد علي الكواري مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية ورئيس الوفد القطري في الرياض في تصريح صحفي عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه ابطال فريق قطر في معسكر الأمل الدولي لمنطقة غرب آسيا، مؤكدا أن الثنائي رفع راية الأدعم عالية خفاقة وأثبتا موهبتهما الكبيرة التي تؤكد أن القادم أفضل لكرة الطاولة القطرية.

واضاف الكواري ان سلطان الكواري وخالد اليافعي سيكونان ضمن مجموعة من اللاعبين يتم العمل على تجهيزهما ليكونا نواة المنتخبات الوطنية في السنوات القادمة.


التعليقات

إضافة تعليق