أدعم الرماية يشارك في البطولة العربية وغراند بري بالمغرب

قنا
2020-02-02 | منذ 2 أسبوع

أدعم الرماية يشارك في البطولة العربية وغراند بري بالمغرب

الدوحة، 2 فبراير 2020- غادرت بعثة الأدعم للرماية الدوحة أمس للمشاركة في البطولة العربية لرماية الشوزن وغراند بري والتي ستقام بالمغرب بميادين الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية بمشاركة عربية واسعة.

وكان الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم قد تلقى دعوة رسمية من الاتحاد العربي للرماية للمشاركة في البطولة.

ويضم المنتخب القطري كلا من الرماة المشاركين: راشد صالح ومسعود صالح وعلي الاسحاق وريم الشرشني وراشد العذبة ومحمد الرميحي ومحمد دبلان وسعيد أبو شارب الذي سيشارك في مسابقتي الاسكيت والتراب.

ويترأس البعثة السيد ماجد أحمد النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والسيد إبراهيم المهندي عضو لجنة المنتخبات الوطنية إداري البعثة .

وأكد السيد علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم أن تواجد المنتخب في مثل هذه التجمعات العربية مهم جدا خاصة وأن الموسم الحالي حافل بالنشاطات الخارجية، حيث نسعى من خلال مشاركتنا في مثل هذه المحافل لتحقيق الميداليات والأرقام العربية.

وأشار الكواري إلى أن لاعبي المنتخب القطري للرماية في أتم الجاهزية، خاصة أن فترة التحضيرات كانت قد انطلقت بعد ختام منافسات البطولة الآسيوية والتي نظمتها الدوحة خلال العام الماضي، مؤكدا إصرار لاعبي المنتخب على تحقيق النجاحات للرياضة القطرية.


التعليقات

إضافة تعليق