تواصل منافسات البرنامج الأولمبي في نسخته ال 13

موقع اللجنة الأولمبية القطرية
2020-02-03 | منذ 8 شهر

منافسات كرة القدم

الدوحة، 3 فبراير 2020 - تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي في نسخته ال 13 بصورة جيدة حيث وصلت منافسات كرة القدم الى المرحلة الثالثة بالنسبة للمدارس الحكومية في المستوى الثاني لها وسط مشاركة كبيرة من جانب المدارس .

وأقيمت هذه المنافسات على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي اسباير وسط حضور ومتابعة من جانب العديد من الكشافين من اسباير وكذلك من الأندية المختلفة من أجل ضم افضل اللاعبين الصغار لاسيما في هذه السن التي تظهر فيها موهبة اللاعبين الصغار وهو سن 11 و 12 سنة حيث ان المنافسات كانت لمواليد 2008 و 2009 .

وفي منافسات المجموعة الاولى فازت مدرسة أم القري على معيذر الجديدة بنتيجة 5 / 2 ثم القادسية على الإخلاص بنتيجة 2 / 0 وكانت اكبر نتيجة سجلتها مدرسة أم القري على الإخلاص بالفوز بنتيجة 13 / 0 لتتصدر هذه المجموعة بعد فوزها أيضا في المباراة الأخيرة على فريق القادسية النموذجية بنتيجة 3 / 2 وبالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط .

وفي اخر مباريات هذه المجموعة فازت مدرسة معيذر الجديدة على الإخلاص بنتيجة 5 / 1 كما فازت القادسية على معيذر الجديدة بنتيجة 3 / 2 لتحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط .

وفي المجموعة الثانية كانت الصدارة من نصيب مدرسة جابر بن حيان برصيد 9 نقاط، وذلك بالفوز في مبارياتها الثلاثة بالمجموعة على مدرسة عبد الله بن رواحة بنتيجة 3 / 0 ثم على مدرسة عبد الله بن جاسم آل ثاني بنتيجة 8 / 0 ثم على مدرسة سميسمة بنتيجة 4 / 0 وحلت مدرسة سميسمة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مدرسة عبد الله بن رواحة ورصيد كل منهما 4 نقاط حيث فازت مدرسة سميسمة على مدرسة عبد الله بن جاسم ال ثاني بنتيجة 12 / 0 وتعادلت مع مدرسة عبد الله بن رواحة بنتيجة 3 / 3 في حين فازت مدرسة عبد الله بن رواحة على مدرسة عبد الله بن جاسم بنتيجة 4 / 0 .

وتصدرت مدرسة كمال ناجي المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط من الفوز على مدرسة مسيعيد بنتيجة 3 / 1 ثم التعادل مع مدرسة الذخيرة سلبيا وعبد الله بن زايد بنتيجة 2 / 2 في حين حلت مدرسة عبد الله بن زايد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من الفوز على الزخيرة 4 / 0 والتعادل مع كمال ناجي 2 / 2 والخسارة من مسعييد بهدف .

وفي المجموعة الرابعة الأخيرة لهذا الدور تصدرت مدرسة الزبير بن العوام الابتدائية المجموعة وذلك بعد فوزها على مدرسة سعد بن معاذ بنتيجة 2 / 0 ثم الفوز على مدرسة احمد بن راشد المريخي بنتيجة 3 / 0 بركلات الترجيح وذلك بعد التعادل في المباراة بنتيجة 5 / 5 ونفس الامر فازت مدرسة سعد بن معاذ الابتدائية على مدرسة احمد بن راشد المريخي بنتيجة 3 / 0 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1 / 1 .

وسوف تتواصل المنافسات في كرة القدم المدرسية خلال الأيام المقبلة للوصول الى الأدوار الاقصائية من اجل تحديد المتأهلين للمربع الذهبي ومن ثم الوصول الى الصاعدين للمباراة النهائية لتحديد ابطال النسخة الجديدة من البرنامج .


التعليقات

إضافة تعليق