معسكر إعدادي لأدعم كرة الطاولة بألمانيا استعدادا لتصفيات أولمبياد طوكيو

قنا
2020-02-03 | منذ 2 أسبوع

أحمد خليل المهندي

الدوحة، 3 فبراير 2020 - ينتظم أدعم كرة الطاولة في معسكر إعدادي بألمانيا خلال الفترة من السابع وحتى الثامن عشر من فبراير الجاري استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 المقرر أن تقام في الأردن لمنطقة غرب آسيا خلال الفترة من 23 إلى 27 من الشهر نفسه .

ومن المتوقع أن تشهد التصفيات الأولمبية منافسات قوية بين أبطال المنطقة الذين يسعون جميعا للظفر بتذكرة العبور إلى الأولمبياد في الصيف المقبل.

ويتطلع لاعبا المنتخب الوطني أحمد خليل المهندي ومحمد عبدالوهاب للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة من خلال هذا المعسكر للمشاركة بأفضل صورة في التصفيات والمنافسة على التأهل.

ونجح الثنائي أحمد خليل ومحمد عبدالوهاب مؤخرا في قيادة فريق نادي قطر لتحقيق لقب بطولة دوري الرجال لكرة الطاولة موسم 2019-2020 بعد الفوز في جميع المباريات ودون خسارة وذلك للمرة الثالثة في تاريخ النادي في إنجاز رائع يحسب لهما.

ويضع الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة السيد خليل المهندي أملا كبيرا على لاعبي المنتخب الواعدين من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الأولمبياد.

وقال اللاعب أحمد خليل المهندي في تصريح له إن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، مضيفا "ولكننا لن ندخر أي جهد من أجل تقديم أفضل مستوى والوصول إلى أفضل جاهزية قبل بداية مباريات التصفيات وأعتقد أن المعسكر الألماني فرصة رائعة جدا لنا كلاعبين للاستعداد من الناحية الفنية والبدنية أيضا".

وأكد اللاعب الواعد أنه سيسعى وزميله عبدالوهاب للوصول إلى الأولمبياد لرفع اسم قطر عاليا في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير.


التعليقات

إضافة تعليق