اللورد سيبستيان كو: قطر نظمت نسخة استثنائية في بطولة العالم لألعاب القوى

قنا
2020-02-05 | منذ 2 أسبوع

اللورد سيبستيان كو

بودابست، 5 فبراير 2020 - عبر اللورد سيبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، عن فخره واعتزازه بالتقدير الكبير من أسرة الصحافة العالمية، لدور الاتحاد الدولي، واللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 في تسهيل مهمة عمل رجال الإعلام، خلال تغطية هذا الحدث الكبير .

وقال اللورد كو في تصريحات على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، وتسلمه جائزة أفضل تسهيلات صحفية لبطولة رياضية عالمية، إن نسخة قطر من بطولة العالم لألعاب القوى، كانت نسخة استثنائية بكل المقاييس من حيث التنظيم والمستوى الفني والجودة العالية .

وأضاف: أعتقد أن البطولة تخطت الحاجز الزمني الذي أقيمت فيه، حيث كان لها بعد آخر في مجال الاستدامة وهو الأمر الذي جعلها نسخة فريدة على مدار تاريخ كل بطولات العالم .

وأضاف قائلا: أتسلم الجائزة عن اللجنة المنظمة في قطر، والاتحاد الدولي، وأعتقد أنها تجسد حجم الإنجاز الذي حققناه معا خلال تنظيم هذه البطولة، ونحن فخورون بهذا النجاح الكبير وأشكر كل من أسهم فيه بالعمل والجهد من فريق العمل، ونشكر قطر على تقديمها كل التسهيلات لنا .

وأشاد اللورد كو بفكرة اقامة جائزة للصحفيين الرياضيين على مستوى العالم لتقدير جهودهم والعمل الكبير الذي يقومون به، ويحسب هذا للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ولجنة الاعلام الرياضي القطرية، مؤكدا أنهم يجب تشجيعهم دائما لأن دور الصحفي مهم للغاية .


التعليقات

إضافة تعليق