اللجنة الأولمبية القطرية تنظم فعاليات عديدة في اليوم الرياضي للدولة

قنا
2020-02-06 | منذ 8 شهر

اليوم الرياضي في قطر يوم يُحتفل فيه بالرياضة في الثلاثاء الثاني من فبراير/شباط كل عام

الدوحة، 6 فبراير 2020 - تحتفل اللجنة الأولمبية القطرية بالشراكة مع مشيرب العقارية بالنسخة التاسعة لليوم الرياضي للدولة يوم الثلاثاء المقبل.

وبهذه المناسبة تقيم اللجنة الأولمبية بالتعاون مع عدد من الاتحادات الرياضية العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تناسب كافة أفراد وشرائح المجتمع.

وقد أعدت اللجنة الأولمبية القطرية "القرية الرياضية" في براحة مشيرب، حيث تفتح القرية أبوابها خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، وتتيح القرية لروّادها فرصة المشاركة في العديد من الأنشطة والمسابقات في رياضات ألعاب القوى وكرة السلة والكرة الطائرة والجمباز وتنس الطاولة والملاكمة والمصارعة والتايكوندو والكاراتيه والجودو بمشاركة عدد من نجوم فريق الأدعم.

كما ستشمل الفعاليات سباق "الجري المرح" بمشاركة كبار المسؤولين، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل رياضية تشمل رياضات الجمباز والفنون القتالية وحصص تدريبية للإناث، بالإضافة إلى استعراضات الأسلوب الحر في كرة القدم وغيرها من الفقرات الترفيهية.

وسيشارك في فعاليات اليوم الرياضي التي تقيمها اللجنة الأولمبية بالشراكة مع مشيرب العقارية عدد من أبطال "الأدعم" وفي مقدمتهم البطل الذهبي معتز برشم.

وتسعى اللجنة الأولمبية القطرية من خلال احتفالها باليوم الرياضي للدولة عبر شعارها (الرياضة من أجل الحياة) إلى نشر الرياضة والترويح البدني في الدولة من خلال المساهمة في نشر الثقافة الرياضية ونمط الحياة الصحي.


التعليقات

إضافة تعليق