الاتحاد الرياضي العسكري يستعد لإقامة اليوم الرياضي للدولة

متابعات
2020-02-09 | منذ 8 شهر

العميد الركن يوسف دسمال الكواري

الدوحة، 9 فبراير 2020 - أعلن الاتحاد الرياضي العسكري برئاسة العميد الركن يوسف دسمال الكواري حالة الطوارئ بين جميع أجنحته استعدادا للتفاعل مع اليوم الرياضي المقرر إقامة أنشطته على مستوى الدولة الذي حدد يوم الثلاثاء الثاني من شهر فبراير من كل عام يوما رياضيا للدولة يمنح من خلاله الفرصة لجميع العاملين بالدولة لممارسة الرياضة المفتوحة، تطلعا لتحقيق الأهداف النبيلة لهذه الممارسة في بناء الجسم السليم بجانب العقل السليم لبناء مجتمع قطري متكامل. نتطلع ليوم رياضي عالمي وحول هذا اليوم قال العميد الركن يوسف دسمال الكواري لقد عودتنا قيادتنا الحكيمة أن تكون قطر دائما صاحبة الريادة فيما يساهم في إنماء البشرية بشكل عام ويخدم الوطن بشكل خاص.. ولم تقتصر هذه الريادة على المجال الرياضي فحسب،ولذا ستكون هناك استعدادات خاصة لهذا اليوم الذي سيبدأ من الساعه السادسة حتى الحادية عشرة والنصف وسيشارك فيها الجميع في مختلف الالعاب الرياضية.
فتم تشكيل اللجنة المنظمة لهذا الحدث مع اعتماد البرامج الرياضية المقررة لهذا اليوم واختيار الملاعب والمشاركين في فعاليات هذا اليوم، ونحن نسعى لكي يكون الاتحاد الرياضي العسكري شريكا أساسيا في النجاح الذي سوف يحققه هذا اليوم على مستوى الدولة بشكل عام الذي ننتظر صداه الإيجابي وفي إطار الاستعدادات للاتحاد لهذا اليوم تم تشكيل اللجنة المنظمة لهذا اليوم ولقد قامت هذه اللجنة بجهد كبير استعدادا لهذا اليوم، سواء من ناحية وضع البرامج الرياضية الخاصة بهذا اليوم أو اختيار الملاعب التي سوف تحتضن هذه الفعاليات وتوفير جميع الإمكانيات المطلوبة لممارسة الرياضة السليمة في هذا اليوم.
وفي إطار الشراكة المجتمعية هناك العديد من الفعاليات وستقام بكتارا في مختلف الالعاب كما ان هناك العديد من المنافسات في افرع الوحدات لجميع الرياضات ستقام بالملاعب الفرعية والداخلية والمعسكرات.


التعليقات

إضافة تعليق