الأدعم يشارك في جولة "بندر عباس" العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

قنا
2020-02-13 | منذ 2 شهر

 ثنائي الأدعم شريف يونس وأحمد تيجا

الدوحة، 13 فبراير 2020 - يشارك ثنائي الأدعم شريف يونس وأحمد تيجان في جولة " بندر عباس " العالمية للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في إيران خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من شهر مارس المقبل، وهي إحدى جولات بطولة العالم للعبة لفئة 3 نجوم.

ويشارك الثنائي القطري في هذه البطولة وهو المصنف الأول والمرشح الأقوى لنيل اللقب، خاصة أنه يحل حاليا في المركز الـ 13 عالميا ، وتعد هذه البطولة أفضل اعداد للثنائي قبل مشاركتهما في بطولة كتارا العالمية فئة 4 نجوم التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 12 وحتى 15 من شهر مارس المقبل بمشاركة افضل المصنفين في العالم والتي تمنح نقاطا تصنيفية في مشوار التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة " طوكيو 2020 ".

يشار الى أن الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان حافظا على المركز الـ13 عالميا في التصنيف الصادر حديثا في العاشر من شهر فبراير الحالي، من قبل الاتحاد الدولي للعبة، كما حافظا على تصدرهما لتصنيف المنتخبات الآسيوية. وجمع ثنائي المنتخب القطري 4680 نقطة من خلال مشاركتهما في 12 جولة عالمية في العام 2019، بينما واصل الثنائي النرويجي مول وسيروم تصدر القائمة برصيد 7840 نقطة.


التعليقات

إضافة تعليق