ختام قوي لمنافسات الإسكيت المختلط ببطولة قطر لرماية الشوزن

قنا
2020-02-24 | منذ 1 شهر

تتويج الفائزين في بطولة قطر لرماية الشوزن

الدوحة، 24 فبراير 2020 - اختتمت يوم أمس مسابقة الإسكيت لفئة المختلط، ضمن منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن 2020 المقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل وتستمر حتى 29 شهر فبراير الحالي، بمشاركة أكثر من 220 راميا ورامية يمثلون 35 دولة .

وجاءت منافسات الأمس قوية ومثيرة وشهدت مشاركة 9 منتخبات، وتمكن الثنائي المكون من الرامي نيكولاس باجيكو (من البيرو) والرامية فرانسسكا كفيتو (من تشيلي) من تحقيق المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية، وحل ثنائي منتخب كازاخستان ألكسندر يخشنكو وأنستاسيا منكنوفا في المركز الثاني ليفوزا بالميدالية الفضية، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب ثنائي منتخب أذربيجان أمين جفروف ونور لانا جفروف.

وفي ختام المنافسات قام السيد عبدالله علي المطوع الحمادي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، وعلي سعيد المناعي، رئيس لجنة المنتخبات، رئيس لجنة التكريم والمراسم، بتتويج الفائزين.

وأكد السيد عبدالله علي المطوع الحمادي أن بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن تعد من أفضل البطولات التي تنظم مع بداية الموسم الرياضي الآسيوي والدولي وتأتي في توقيت مناسب خاصة أن معظم المتواجدين فيها سيخوضون بعدها مباشرة منافسات بطولة كأس العالم والتي ستقام في قبرص.

وأشاد الحمادي بالدور الكبير الذي قدمه رياضيو الأدعم من خلال مقارعتهم لأبطال اللعبة، وقال :" نحن راضون على المستوى المقدم من قبلهم".. مبينا أن تواجد رياضيي الأدعم من الشباب في البطولة يساعدهم على الاحتكاك بأبطال اللعبة واكتساب المزيد من الخبرة وهذا من ضمن خطط الاتحاد القطري للرماية لادخالهم في أجواء مثل هذه المسابقات.

وأشار الحمادي الى أن الفرص مازالت متاحة للجميع من أجل تحقيق النتائج المطلوبة في البطولة، مبينا أن مشاركة عدد كبير من الرماة الأولمبيين والأبطال يزيد من قوة التنافس والتحدي بين جميع المتسابقين.

وقال القحطاني في تصريح صحفي، إن المنافسات دارت بشكل جيد في منافسات الإسكيت، ولم تواجه اللجنة أي مشاكل أو اعتراضات من المتسابقين وهذا دليل على نجاح المستوى التحكيمي.. معربا عن أمله أن يستمر هذا النجاح حتى ختام البطولة.

وتتواصل اليوم "الإثنين" منافسات البطولة بمجمع ميادين لوسيل للرماية، بإقامة التدريبات غير الرسمية لمسابقة التراب لفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات وسيمثل منتخب الادعم في المسابقة الرامي محمد الرميحي (المتأهل لأولمبياد طوكيو 2020)، وناصر الحميدي، وحمد دبلان، ومسعود العذبة، وراشد العذبة، وخلود الخلف.. بالإضافة الى نخبة من الشباب والشابات.


التعليقات

إضافة تعليق