تواصل منافسات الكرة الطائرة والسلة ضمن منافسات البرنامج الأولمبي

موقع اللجنة الأولمبية القطرية
2020-02-25 | منذ 4 شهر

تواصل منافسات الكرة الطائرة والسلة ضمن منافسات البرنامج الأولمبي

الدوحة، 25 فبراير 2020 - تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الـ13 حيث أقيمت المنافسات في الكرة الطائرة للمرحلة الإعدادية للمدارس الحكومية بصالة الاتحاد وسط منافسة قوية من جميع المدارس واسفرت عن النتائج الآتية .

فوز مرسة عبد الله بن علي المسند على مدرسة عمر بن الخطاب بنتيجة 2 / 1 وكذلك مدرسة علي بن ابي طالب على مدرسة الدوحة الإعدادية للبنين بنتيجة 2 / 0 وبنفس النتيجة فازت مدرسة حمزة بن عبد المطلب على مدرسة المعهد الديني الاعدادي الثانوي كما فازت مدرسة عبد الله بن علي المسند على مدرسة روضة راشد الابتدائية الإعدادية وكذلك مدرسة ابن خلدون على مدرسة عمر بن الخطاب .

وفي نفس المرحلة الإعدادية ولكن للمدارس الخاصة وفي الدور الثاني من البطولة نجحت مدرسة دي بي أي الهندية في الفوز على مدرسة الخور الدولية المنهج البريطاني بنتيجة 2 / 1 بعد مباراة قوية من جانب المدرستين .. كما فازت مدرسة الاندلس على مدرسة الخليج الإنجليزية بنتيجة 2 / 0 .

وفازت أيضا مدرسة الخور الدولية المنهج البريطاني على مدرسة الخلي الإنجليزية بنتيجة 2 / 0 والدي بي اس الهندية على مدرسة جيل المستقبل بنتيجة 2 / 0 وكانت اخر المباريات فوز مدرسة الاندلس على المدرسة الفلبينية الدولية بنتيجة 2 / 0 .

وجاءت المنافسات قوية من جانب جميع المدارس التي كانت تبحث عن تقديم افضل ما لديها من مستوى لاسيما في ظل حضور مسؤولي اتحاد الكرة الطائرة بالإضافة الى مسؤولي الأندية من مدربين في هذه المراحل السنية وذلك لاكتشاف العناصر الموهوبة والاستعانة بها في انديتهم .

وسوف تتواصل المنافسات على كافة المستويات في الكرة الطائرة من اجل الوصول الى المراحل النهائية لها وتحديد المتأهلين من كل مستوى للنهائيات التي ستقام في الفترة المقبلة .

وفي منافسات كرة السلة للمرحلة الإعدادية للمدارس الحكومية تم تحديد المتأهلين الى الدور نصف النهائي من البطولة حيث أقيمت مباريات الدور ربع النهائي على صالة اتحاد كرة لسلة .

ونجح فريق مدرسة ابن خلدون في التأهل على حساب مدرسة عبد الله بن علي المسند بالفوز عليه بنتيجة 9 / 5 كما تأهل فريق مدرسة سميسمة بعد الفوز على مدرسة الدوحة الحديثة بنتيجة 9 / 3 وكذلك مدرسة علي بن ابي طالب بالفوز على مدرسة الكعبان بنتيجة 11 / 4 .

وكانت اقوى المباريات بين فريقي مدرستي حمزة بن عبد المطلب وعبد الرحمن بن جاسم ونجح فريق مدرسة حمزة بن عبد المطلب في الفوز بنتيجة 24 / 13  .

وحرص على حضور مباريات كرة السلة بصالة الاتحاد مسؤولي اتحاد كرة السلة وكذلك لجنة التطوير بالاتحاد بالإضافة الى المدربين من مختلف الأندية وذلك لرؤية الأفضل من هؤلاء اللاعبين الصغار والذين يمكن ضمهم للأندية في المرحلة المقبلة .


التعليقات

إضافة تعليق