تواصل منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن

قنا
2020-02-26 | منذ 1 شهر

رماة الأدعم

الدوحة، 26 فبراير 2020 - تواصلت يوم أمس، منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن 2020، والمقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل وتستمر حتى 29 فبراير الحالي، بمشاركة أكثر من 220 راميا ورامية يمثلون 35 دولة.

وشهد اليوم السادس للبطولة إقامة التدريبات الرسمية لمسابقة التراب في كافة فئاته (الرجال والسيدات والشباب والشابات) ..على أن تنطلق منافسات المسابقة اليوم وتستمر على مدى يومين بمشاركة أكثر من 100 رياضي يتنافسون من أجل خطف ميدالية البطولة، من بينهم نخبة كبيرة من الرماة الأولمبيين والذين يستعدون للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020 أبرزهم القطري محمد الرميحي، والإيطالي ايمانويل بوكسيليري، والبريطاني أوجوستا كامبوس مارتن، واللبنانية راي باسيل، والكازاخستانية انستاسيا دافيدوفا.

ومن أبرز رماة الأدعم المشاركين في مسابقة التراب اليوم: راشد حمد العذبة، ومحمد دبلان، سعيد حمد أبو شارب، حمد العذبي، خلود الخلف، إبراهيم التميمي.

وأكد علي سعيد المناعي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للرماية والقوس والسهم رئيس لجنة التتويج بالبطولة، أن ثقته كبيرة في رياضيي الأدعم وأن النتائج التي حققوها في مسابقة الاسكيت مرضية، ..معربا عن أمله أن يواصل رماة الأدعم حصد النجاحات في مسابقة التراب بكافة فئاته ضمن منافسات البطولة.

وقال المناعي إن مشاركة نخب كبيرة من رياضي العالم في بطولة قطر المفتوحة وبهذا التوقيت يزيد من قدرة رياضينا من أجل مواصلة التحدي لتحقيق النتائج الجيدة.

من جانبه، أبدى محمد الرميحي استعداده لخوض منافسات البطولة.. مبينا أن الأبطال المشاركين يزيدون من قوة التحدي رغم ما تمر به أجواء المنافسات من متغيرات جوية (سرعة الرياح) والتي توثر على سرعة الأطباق.

وقال الرميحي في تصريح صحفي :"تعودنا على مثل هذه الأجواء والمتغيرات ولدينا الخبرة الكافية التي تمكنا من تحقيق الفوز".

وأضاف: "أنا وزملائي نعمل بروح الفريق من أجل رفع الراية القطرية في مثل هذه التجمعات الرياضية الكبرى في ظل وجود عدد كبير من رماة العالم المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020"..مشيرا الى أن الاتحاد القطري للعبة برئاسة علي محمد الكواري له دور كبير في اختيار موعد إقامة البطولة والتي تعتبر بمثابة الفرصة الهامة للاعبي الأدعم من أجل تجديد الخبرة وكسب المزيد من الخبرات من الأبطال المتواجدين حاليا في مجمع ميادين لوسيل، كما أن وجود رياضي الأدعم الشباب والشابات في هذه المنافسات فرصة لهم حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم.

يشار الى أن المشاركين في بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن يستعدون لخوض منافسات بطولة كأس العالم والتي ستقام في قبرص خلال شهر مارس القادم.. وهذه البطولة تعد من أهم الوحدات التدريبية لهم قبل مشاركتهم في منافسات بطولة كأس العالم


التعليقات

إضافة تعليق