الإعلان عن حكام الجولة الـ17 من دوري نجوم QNB

قنوات الكأس الرياضية
2020-03-04 | منذ 4 شهر

لجنة الحكام

الدوحة، 4 مارس 2020 - أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباريات الجولة السابعة عشرة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) والتي تنطلق بعد غد /الخميس/ وتستمر على مدى 3 أيام متتالية.   

وستقام المباريات بواقع مباراتين في كل يوم، وتفتتح الجولة بعد غد /الخميس/ بلقاء أم صلال مع الشحانية، تليها مباراة الغرافة مع الوكرة، وتتواصل الجولة يوم /الجمعة/ المقبل بلقاءي الأهلي مع نادي قطر والعربي مع الخور، على أن تختتم الجولة /السبت/ المقبل بلقاءي السيلية مع الدحيل والريان مع السد.
   وسيدير جميع مباريات الأسبوع السابع عشر حكام قطريون، وستقام المباريات الست على ملاعب استادات جاسم بن حمد بنادي السد، وحمد بن خليفة بنادي الأهلي، وثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وسحيم بن حمد بنادي قطر، واستاد نادي الخور.
  وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات الست وفقا للترتيب التالي : حكم الساحة ، المساعد الأول ، المساعد الثاني ، الحكم الرابع ، وحكم الفيديو ، وحكم الفيديو المساعد.
   وسيدير مباراة السد والريان، الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم، وسعود أحمد وزاهي الشمري ومحمد الشريف ومحمد الشمري وطالب سالم.
  ومباراة أم صلال مع الشحانية، يديرها طاقم مكون من الحكم محمد الشمري، وطالب المري وماجد هديرس وإبراهيم بوهندي وعبد الرحمن الجاسم وزاهي الشمري.
   أما لقاء الغرافة مع الوكرة، فسيديره خميس المري، وسعود أحمد وخالد عايد وحمد السبيعي وعبد الرحمن المري ومحمد ظرمان.
   كما تم تعيين طاقم لمباراة الأهلي مع نادي قطر مكون من عبدالرحمن المري، ومحمد ظرمان ويوسف عارف ويوسف الشرشني ومشاري الشمري وخالد عايد.
   أما مواجهة العربي مع الخور، فيديرها خميس الكواري، وطالب سالم وفيصل اليافعي وجمال حسين وخميس المري وسعود أحمد.
  ويقود مباراة السيلية مع الدحيل، مشاري الشمري، ورمزان النعيمي وحمد العجي وخالد النابت وسلمان فلاحي ويوسف عارف.


التعليقات

إضافة تعليق