اللجنة الأولمبية القطرية تعرب عن تضامنها مع اللجنة الأولمبية الدولية

قنا
2020-03-29 | منذ 4 سنة

سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني

 

الدوحة، 29 مارس 2020 - أعرب سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية اليوم، عن تضامن اللجنة الأولمبية القطرية مع اللجنة الأولمبية الدولية ومنظمي دورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2020.   

وأكد سعادة الشيخ جوعان خلال اجتماع عقد عبر تقنية الاتصال بالفيديو مع سعادة الدكتور توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ورؤساء اللجان الأولمبية الوطنية ورؤساء اللجان الأولمبية القارية، على دعم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لقرار تأجيل أولمبياد طوكيو 2020. 
 
  وقال سعادته : "يؤكد حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى واللجنة الأولمبية القطرية وكافة أفراد المجتمع القطري على التضامن مع اللجنة الأولمبية الدولية ومنظمي ألعاب طوكيو 2020، ولا يراودنا أدنى شك في تنظيم نسخة استثنائية من الدورة في العام المقبل"، مضيفا سعادته أن "هذه الجائحة غير المسبوقة قد هزت العالم أجمع، لكن الحركة الأولمبية الدولية تحت قيادة د. توماس باخ أبدت تماسكا كبيرا في وجه هذه الأزمة". 
 
 وتابع سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني قائلا : "نواجه اليوم تحديات مشتركة ونعمل سويا من أجل التأكيد على حماية اللاعبين والجماهير وكافة أعضاء الأسرة الأولمبية .. فألعاب طوكيو 2020 هي مبعث أمل لنا جميعا، متطلعين إلى الوقت الذي يتجاوز العالم هذه الأزمة ويخرج منها أكثر قوة". 

التعليقات

إضافة تعليق