انفانتينو : الظروف الحالية لن تؤثر على مونديال 2022

متابعات
2020-04-07 | منذ 2 شهر

 

سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

الدوحة، 7 أبريل 2020 - حرص جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على توجيه الشكر الى الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة على المساندة والتضامن التي بعث بها للفيفا، وقال انفانتينو في رده: اود ان اشكرك على هذه الروح العالية والتعاون الذي ليس غريبا عنكم ابدا.
واضاف قائلا: ان هذا الوضع الذي تواجهه البشرية يفرض علينا جميعا ان نتحد ونكون مقاتلين، ولابد ايضا ان نكون مرشدين لغيرنا لاسيما ان العالم يواجه تحديا خطيرا على حياة البشر في كل مكان.
كما قال في خطابه لرئيس اتحاد الكرة اود ان ابلغك بما تم في اجتماع مجلس الفيفا الذي انعقد في بيرو مؤخرا حيث تم دراسة تداعيات الموقف تماما، وبحث كيفية مواجهة تأثيرات هذا الفايروس "كوفيد - 19".
كما انه تم نقاش الوضع في كل اتحاد قاري بالتفصيل ومدى انتشار الفيروس فيه والتداعيات التي ادت اليه.
وفي نفس الوقت فإن الفيفا يحافظ على قنوات الاتصال مفتوحة دائما مع الجميع لإيجاد حلول لكل الامور التي تواجهنا على جميع مستويات كرة القدم.
وعطفا على بطولة كأس العالم 2022 في قطر فأنا لا يساورني شك وواثق تماما ان قطر ستكون جاهزة للوصول بكأس عالم مدهش للجميع على مستوى العالم بأسره وذلك على الرغم من الظروف الاستثنائية الحالية التي يمر بها العالم.


التعليقات

إضافة تعليق