مؤسسة دوري نجوم قطر و الرابطة القطرية تثمنان مبادرة خفض الرواتب

متابعات
2020-04-19 | منذ 6 شهر

دوري نجوم قطر والرابطة القطرية للاعبين

الدوحة، 19 أبريل 2020 - أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر والرابطة القطرية للاعبين في بيان مشترك عن ترحيبهما وتثمينها للمبادرة التي أطلقها اللاعبين المحترفين فيما يتعلق بالتنازل عن جزء من رواتبهم الشهرية لدعم الجهود التي تقوم بها دولة قطر لمكافحة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-١٩). 

وأوضح البيان بأنه استجابة لمبادرة اللاعبين فإن مؤسسة دوري نجوم قطر والرابطة القطرية للاعبين قد بدأتا المناقشات لوضع الأسس والمعايير التي سيتم اتباعها في تطبيق هذه المبادرة.
 
 
وصرح السيد هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر بالقول:" أعبر عن شكري وامتناني للاعبينا الذين أظهروا روح التضامن مع المجتمع القطري خلال هذه المحنة، وأن هذه المبادرة تظهر جانب المسؤولية المجتمعية التي يتحلون بها".
 
وأضاف السيد بلان:" سنعمل مع الرابطة القطرية للاعبين، خلال الأيام القادمة، لوضع الأسس التي سيتم من خلالها تطبيق هذه المبادرة بشكل عادل ومناسب".
 
واختتم السيد بلان تصريحه:" إن كرة القدم ليست لعبة فقط وإنما أسلوب حياة، واليوم تتكاتف أسرة كرة القدم وتتعاضد لدعم جهود الدولة لمكافحة هذه الجائحة".
  
كما صرح السيد عبدالرحمن الكواري رئيس الرابطة القطرية للاعبين بالقول:" إن هذه المبادرة من لاعبينا ليست بالغريبة عليهم فهم أثبتوا أنهم على قدر  المسؤولية داخل الملاعب وخارجها كذلك".
 
 
وأضاف السيد الكواري:" إن هدف مناقشاتنا مع مؤسسة دوري نجوم قطر هو الوصول للمعايير التي سيتم اتباعها في تنفيذ هذه المبادرة بدون أن تتسبب بتأثير سلبي على لاعبينا." واختتم السيد الكواري تصريحه بالشكر والامتنان للاعبين على هذه المبادرة التي تعبر عن مدى تقديرهم لجهود الدولة على كافة الأصعدة."
 
واختتم البيان بالتعبير عن شكر مؤسسة دوري نجوم قطر والرابطة القطرية للاعبين باسم أسرة كرة القدم في الدولة لكافة العاملين في الخطوط الأمامية لمكافحة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-١٩).

التعليقات

إضافة تعليق