اتحاد الكرة الطائرة يدشن حملة "نحن أقوى معا بعون الله"

متابعات
2020-04-21 | منذ 1 شهر

الاتحاد القطري للكرة الطائرة

الدوحة،21 أبريل 2020 - دشن الاتحاد القطري للكرة الطائرة حملة "نحن أقوى معا بعون الله" على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، دعما للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد /كوفيدـ19/. 

ويشارك في الحملة عدد من لاعبي المنتخبات والأندية القطرية للعبة، وتشتمل على إرشادات توعوية من قبل الاتحاد لجميع أفراد المجتمع القطري، إضافة إلى تدريبات يومية ينشرها عدد من اللاعبين المشاركين في الحملة على منصات التواصل الخاصة بالاتحاد.. ويهدف الاتحاد من خلال هذه الحملة إلى تعزيز الحملات السابقة التي أطلقها على منصات التواصل الاجتماعي. 

يذكر أن الاتحاد القطري للكرة الطائرة كان قد أعلن في نهاية شهر مارس الماضي عن تأجيل الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام للرجال واستكمال مسابقات النشاط الرياضي للموسم 2020/2019 قبل بدء نشاط الموسم الرياضي القادم 2021/2020 في شهر سبتمبر من العام الحالي. 
 
وكان الاتحاد القطري للعبة قرر يوم 14 من شهر مارس الماضي وقف جميع الأنشطة حتى إشعار آخر في إطار استكمال الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا ، وحرصا على سلامة اللاعبين، وتماشيا مع توصيات وزارة الصحة العامة بتجنب التجمعات في الأماكن العامة. 
 
وبناء على توصية اللجنة الأولمبية القطرية قرر الاتحاد وقف مباريات الدوري العام للدرجة الأولى وباقي أنشطة الموسم الرياضي للكرة الطائرة2019  - 2020 اعتبارا من تاريخه، وحتى إشعار آخر، وذلك حرصا على سلامة منتسبي الكرة الطائرة والمجتمع. 

التعليقات

إضافة تعليق