الاتحاد القطري للتنس يعلن بدء تطبيق التدريب المنزلي للاعبيه

متابعات
2020-04-23 | منذ 1 شهر

الاتحاد القطري للتنس

 

الدوحة، 22 أبريل 2020 - أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة أنه بدأ في تطبيق الحصص التدريبية المنزلية باستخدام تطبيق ( ZOOM ) للاتصالات، وذلك للحفاظ على التواصل مع جميع اللاعبين التابعين للاتحاد وذلك في خطوة تؤكد حرصه على الاستمرار في تطوير مستويات لاعبيه.
يأتي النظام الجديد الذي يطبقه الاتحاد للحفاظ على لياقة لاعبيه وتقدمهم في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة قطر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، حيث يُمَكن النظام الجديد مدربي الاتحاد من التواصل مع اللاعبين عبر تطبيق (ZOOM ) للاتصالات.
ومن خلال هذا النظام يقوم المدربون بتقديم الحصص التدريبية للاعبين من كافة الفئات وتغطي تلك الحصص كافة جوانب رياضتي التنس والاسكواش العملي منها والنظري، بالإضافة إلى التعليمات الخاصة بالنظام الغذائي. وقد قام الاتحاد بوضع جدول زمني لتلك الحصص وفي نهاية كل أسبوع يخضع جميع اللاعبين المشاركين لاختبارات للتأكد من حجم استفادتهم من ذلك النظام.
وقال السيد خالد الخليفي، رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، إنه على الرغم من الأيام الصعبة التي نعيشها الآن في ظل هذه الجائحة، سيقوم الاتحاد بكل ما في وسعه من أجل تطوير مستويات لاعبيه.
وشدد الخليفي على أن هذا النظام الجديد سيمنح الفرصة لأولياء أمور اللاعبين للتعرف على الرياضة وكيفية المساهمة في تطوير مستوى أبنائهم من المنزل.


التعليقات

إضافة تعليق