نجم الدحيل إسماعيل محمد يشارك بحملة الاتحاد الآسيوي لإيقاف كورونا

متابعات
2020-04-27 | منذ 1 شهر

 

 إسماعيل محمد

 

كوالالمبور، 27 أبريل 2020 - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن مشاركة لاعب الدحيل ومنتخبنا الوطني إسماعيل محمد في الحملة التوعوية التي دشنها الاتحاد القاري للمساهمة في إيقاف تفشي فايروس كورونا - كوفيد 19 -.
وذكر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم السبت أن نجم الكرة القطرية سيشارك في الحلقة الجديدة من حملة إيقاف سلسلة المرض التي أطلقها الاتحاد القاري، والهادفة لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فايروس كورنا المستجد (كوفيد-19).
كما يشارك في هذه الحلقة أيضاً لي كي لاعب وسط نادي بكين ومنتخب الصين، وجايسون كونليف لاعب منتخب غوام. وكانت الحملة قد شهدت على مدار الأسابيع الماضية مشاركة العديد من نجوم قارة آسيا ضمنهم المعز علي نجم المنتخب الوطني والدحيل هداف كأس آسيا الأخيرة 2019.
وقام الاتحاد الاتحاد الآسيوي بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض، عبر هاشتاغ #BreakTheChain والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي. وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.
وشهد أول أسبوعين من هذه الحملة، مبادرة أكثر من 100 نجماً وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، للمشاركة فيها، وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسة مرض كورونا.

 


التعليقات

إضافة تعليق