beIN SPORTS تطلق خدمة جديدة لأرشيف عالم الرياضة

متابعات
2020-04-29 | منذ 7 شهر

 

محمد صلاح

الدوحة، 29 أبريل 2020 - أطلقت مجموعة beIN SPORTS الرياضية خدمة جديدة تضم أرشيف عالم الرياضة متوفرة عبر خدمة الفيديو حسب الطلب beIN ON DEMAND، تحتوي على مجموعة واسعة من المباريات الكلاسيكية، والوثائقيات الحصرية، وكواليس المباريات، إلى جانب الأفلام الرسمية لبطولات كأس العالم لكرة القدم. يأتي ذلك بالتزامن مع الإيقاف المؤقت لجميع الأنشطة الرياضية المباشرة حول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا، ليستمتع بها المشتركون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسهولة وفي الوقت الذي يناسبهم. وتتيح هذه الخدمة الجديدة لجميع العائلات في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة مشاهدة أكثر اللحظات الأسطورية في تاريخ الرياضة، والاستمتاع بكل سهولة وراحة بمشاهدة إعادة عرض مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات الكلاسيكو.

كما سيحظى المشاهدون بفرصة الاستمتاع بوثائقيات beIN حول مختلف المواضيع التي تشمل أفضل مباريات وائل جمعة ومحمد أبوتريكة وأشهر لاعبي كرة القدم عالمياً مثل محمد صلاح ونيمار وليونيل ميسي وبغداد بونجاح وسيرينا ويليامز ونوفاك دجوكوفيتش.

تتضمن قائمة المباريات والأفلام الوثائقية المنتظرة على خدمة فيديو حسب الطلب لbeIN SPORTS الجديدة ما يلي:-

قصة محمد صلاح والتي تعرض رحلته الرائعة من قريته «نجريج» وحتى الصعود إلى أكبر منصات التتويج. حلقات حصرية لبرنامج «كواليس» مع أساطير كرة القدم مثل سامي الطرابلسي وحاتم الطرابلسي وأرسين فينغر ومارسيل ديسايي،أفلام بطولات كأس العالم الرسمية من 1954 حتى 2002النهائي المذهل لبطولة كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا والذي شهد فرنسا ترفع الكأس لأول مرة منذ 20 عاماً.

سلسلة من أربعة أجزاء حول بعض أجمل المباريات على الإطلاق في تاريخ دوري أبطال أوروبا،مباريات كلاسيكو 2017 و2018 بين ريال مدريد وبرشلونة،احتفال آرسين فينغر بذكرى مرور 20 عاماً على تدريب أرسنال.


التعليقات

إضافة تعليق