السباقات الإلكترونية ضمن رزنامة اتحاد السيارات

متابعات
2020-04-30 | منذ 1 شهر

 

بطولة قطر للسباقات الإلكترونية

الدوحة، 30 أبريل 2020 - أعلن الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن اعتماد بطولة قطر للسباقات الإلكترونية «أونلاين» كفعالية رسمية فى رزنامة الاتحاد لعام 2021، كما كشف الاتحاد عن الشعار الرسمى للبطولة بعد اعتمادها رسميا، وذلك بعد النجاح والإقبال الكبير على بطولة السيارات في نسختها الأولى والتي شارك فيها 45 متسابقا لمدة 3 أسابيع بجوائز مالية مميزة. ويعكف الاتحاد حاليا على إقامة النسخة الثانية من البطولة لفئة الدراجات النارية والتي ستكون في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك وبمشاركة 42 متسابقا سيتم تقسيمهم على 3 مجموعات، وسوف يكشف الاتحاد تفاصيل هذه البطولة لعشاق وأبطال الدراجات النارية وموعد التسجيل والشروط خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عمرو الحمد المدير التنفيذي في الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية إن الاتحاد يسعى دائما لتطوير رياضة السيارات والدراجات النارية، من خلال تنظيم العديد من البطولات المحتلفة التي تناسب كافة الفئات في المجتمع القطري، مشيرا إلى أن اعتماد شعار رسمي لبطولة قطر للسباقات الإلكترونية وضمها ضمن روزنامة الاتحاد هو خطوة نحو التطور خاصة في ظل السعي لاكتشاف مواهب وأبطال جدد من خلال هذه البطولة.

وأضاف: نسعى حاليا لاستصافة النسخة الثانية من البطولة في فئة الدراجات النارية ونسعى لتفادي بعض المشاكل التي واجهتنا في بطولة السيارات من أجل تنظيم مثالي للبطولة.


التعليقات

إضافة تعليق