لقطة احتفالات لاعبي منتخبنا بكأس آسيا 2019 تتصدر أجمل لقطات البطولة

قنوات الكأس
2020-05-03 | منذ 5 شهر

 

فوز العنابي بكأس آسيا

 

كوالالمبور، 3 مايو 2020 - اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لقطة فرحة منتخبنا الوطني " العنابي " بالفوز بلقب كأس آسيا 2019 في الإمارات بعد التغلب 1/3 على اليابان في المواجهة النهائية، وهي اللقطة التي ظهر عليها لاعبو وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني وهم يؤدون - التحية العسكرية - في صدارة أجمل اللقطات المُلتقطة خلال البطولة التي جرت مطلع العام الفائت 2019، وشهدت تتويج العنابي بأول لقب قاري.

 
وجاء اختيار لقطة العنابي التاريخية التي عنونت بلقطة - الأبطال - خلال تقرير خاص نشره موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن سلسلة تقاريره التي تتضمن أجمل الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا في ملاعب كرة القدم بقارة آسيا، والتي وُصفت خلال التقرير بأنها صور تخطف الأنظار ويستمر الحديث عنها لفترة طويلة، وظهرت عديد لقطات أخرى ضمن التقرير أبرزها لقطات فرحة للاعبي منتخبات اليابان وفيتنام والهند وإيران والإمارات.
 
هذا، وفتح موقع الاتحاد الآسيوي باب التصويت لأجمل الصور واللقطات، وتصدرت لقطة الأبطال- أبطال آسيا 2019 - التصويت في بدايته.
الجدير بالذكر أنه سبق للاتحاد الآسيوي إختيار  لقطة هدف مهاجم منتخبنا الوطني والدحيل المعز علي، الذي سجله بكرة مقصية في مرمى منتخب اليابان بنهائي كأس آسيا الأخيرة ضمن أجمل لقطات الأهداف التاريخية المُسجلة في ملاعب آسيا والموثقة بعدسات الكاميرا.

التعليقات

إضافة تعليق