الآسيوي يحدد موعدا جديدا لقرعة نهائيات الناشئين والشباب عن بعد

قنا
2020-05-12 | منذ 4 شهر

 

المنتخب القطري للناشئين

الدوحة، 12 مايو 2020 - أقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحديد يوم 18 يونيو المقبل موعدًا جديدا لسحب قرعة نهائيات آسيا للناشئين تحت 16 عاما، و الشباب تحت 19 عاما المقرر اقامتهما خلال العام الجاري (2020) في البحرين و أوزبكستان.

ووفقا للاتحاد الآسيوي، فإن القرعة ستسحب عن بعد في مقره بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بنظام البث المباشر بتقنية الاتصال المرئي نظرًا لتطورات الظروف الراهنة بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فايروس كورونا، وقالت مصادر الاتحاد الآسيوي أن قرعة بطولة الناشئين ستبدأ عند 2.30 ظهرًا بتوقيت ماليزيا، تليها عند 4.30 عصرًا قرعة بطولة الشباب.

وسيكون منتخبنا الوطني للناشئين في المستوى الرابع خلال القرعة مع منتخبات اوزبكستان والإمارات والصين، فيما منتخبنا الوطني للشباب في المستوى الأول مع منتخبات السعودية حامل اللقب ووصيفه كوريا الجنوبية واوزبكستان المستضيف.
 
وسيتم توزيع المنتخبات خلال قرعة البطولتين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات لكل مجموعة، على أن ينتقل الأول والثاني لربع النهائي، وتتأهل الأربعة المنتخبات الواصلة إلى نصف النهائي إلى نهائيات كأسي العالم للناشئين في بيرو 2021 والشباب في إندونيسيا 2021 .
 
هذا ويشارك في نهائيات كأس آسيا للناشئين 16 منتخبا هي إلى جانب منتخبنا الوطني منتخبات البحرين ( المستضيف )، كوريا الجنوبية، اليابان، كوريا الشمالية، أستراليا، الصين، الإمارات، السعودية، إيران، اليمن، الهند، طاجيكستان، عمان، أوزبكستان و أندونيسيا.
 
كما يشارك في نهائيات الشباب 16 منتخبا هي إلى جانب منتخبنا الوطني منتخبات أوزبكستان (المستضيف)، إندونيسيا، اليابان، كوريا الجنوبية، أستراليا، ماليزيا، السعودية، إيران، طاجيكستان، اليمن، العراق، كمبوديا، البحرين، فيتنام ولاوس.
 
الجدير بالذكر ان بطولة الناشئين من المقرر إقامتها في الفترة من 16 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبلين، فيما بطولة الشباب ستقام في الفترة من 14 إلى 31 أكتوبر المقبل، ولم يطرأ أي تغيير رسمي بعد على موعد البطولتين بالرغم من التطورات الجديدة التي أثرت على مواعيد العديد من البطولات القارية.
 

التعليقات

إضافة تعليق