الكاظم في اجتماع تنفيذية آسيوي الملاكمة

متابعات
2020-05-31 | منذ 4 سنة

 

جانب من الاجتماع

الدوحة، 31 مايو 2020 - شارك الدكتور يوسف علي الكاظم رئيس الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي للملاكمة، في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للملاكمة الذي عقد عن بعد الاسبوع الماضي عبر تطبيق "زوم".
وشهد الاجتماع مناقشة عددا من القضايا الرئيسية التي تؤثر على حياة الملاكمة في القارة، خاصة في ظل جائحة كورونا (كوفيد_١٩) التي تؤثر على جميع أنشطة الاتحاد وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة ونواب الرئيس وعدد آخر من المشاركين.
كما تناول الاجتماع اقتراحا بشأن إنشاء اتحادات إقليمية داخل الاتحاد الآسيوي للملاكمة، وقرر إحالته لمزيد من الدراسة في الأسابيع المقبلة. وتم في هذا الاجتماع الموافقة على التقرير السنوي ٢٠١٩ للاتحاد.
و تطرق الأعضاء الى مناقشة أجندة الاتحاد خلال العام ٢٠٢٠، حيث احتوى التقويم الرياضي على خمس مسابقات، إلا أنه نظرًا لجائحة كورونا، تحتم ضرورة إعادة جدولتها. وفي الاجتماع تم بحث إمكانية عقد هذه المسابقات في الربع الأخير من العام الحالي أو في عام 2021 بناء على وضع جائحة كورونا في القارة. ورأى الأعضاء الانتظار حتى أغسطس لاتخاذ قرارات نهائية بشأن استضافة هذه الأحداث.


التعليقات

إضافة تعليق