بلان والأنصاري وعباسي يشاركون في اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

دوري نجوم QNB
2020-06-04 | منذ 4 شهر

 

شعار  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الدوحة، 4 يونيو 2020 - شارك كل من السيد هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر، في الاجتماع الخاص بمنطقة غرب آسيا -عبر تقنية الفيديو- والذي عقد صباح يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2020.  

حيث ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء اتفقت على المبدأ الأساسي من أجل إيجاد أفضل الطرق لاستكمال المباريات المتبقية من دوري أبطال آسيا 2020. 

كما وشارك في الاجتماعات الاتحادات الوطنية في كل من أستراليا والصين واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا وتايلاند عن منطقة شرق آسيا، وقطر وإيران والعراق والسعودية والإمارات وأوزبكستان عن منطقة غرب آسيا. 

وأكدت الاتحادات الوطنية أيضاً التزامها بالموافقة على نظام المنافسة والإطار الزمني للمباريات البالغ عددها 99 مباراة في أسرع وقت ممكن. 

وبعد الأخذ بعين الاعتبار قيود السفر والحواجز الطبية، والتي تختلف بحسب مناطق قارة آسيا، اقترح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلسلة من الخيارات لاستكمال دوري أبطال آسيا قبل انطلاق كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تقام في قطر خلال شهر ديسمبر المقبل.

وبعد الاطلاع على الملاحظات المقدمة من ممثلي الاتحادات الوطنية خلال الاجتماعات، سوف يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقديم مقترح نظام ومواعيد لمسابقات الأندية، كي يتم عمل مراجعة أخيرة عليها، ثم سيتم تقديم مقترح إلى لجنة المسابقات في الاتحاد من أجل المصادقة عليه.


التعليقات

إضافة تعليق