بداية المرحلة الأولى من بروتوكول QSL استعداداً لعودة التدريبات

موقع دوري نجوم قطر
2020-06-08 | منذ 3 أسبوع

 

شعار مؤسسة دوري نجوم قطر

الدوحة، 8 يونيو 2020 - تبدأ اليوم المرحلة الأولى من البروتوكول الذي وضعته مؤسسة دوري نجوم قطر والمعتمد من وزارة الصحة العامة، وذلك استعداداً لعودة التدريبات في إطار الخطة العامة تمهيداً لاستئناف مباريات بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2019- 2020. 

حيث سيخضع اللاعبون والأطقم الفنية والإدارية للفحص الخاص بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والذي سيجري في صالة علي بن حمد العطية وفق الإجراءات الاحترازية وبالتعاون مع وزارة الصحة العامة.
 
ثم يعود بعدها جميع اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية إلى منازلهم تحت الحجر الذاتي حتى ظهور نتائج الفحص، في حال كان التحليل إيجابي لأي شخص -لا قدر الله- فسوف يدخل في إجراءات وزارة الصحة العامة، أما إذا كانت نتيجة الفحص سلبية فإنه سينضم مع الفريق في مقر إقامتهم (الفندق) وذلك حسب الموعد المقرر مُسبقاً.
 
تجدر الإشارة إلى أن البروتوكول تم وضعه على ثلاث مراحل، ويهدف إلى التقليل والسيطرة على مخاطر انتشار الفيروس بين عناصر الفريق واللاعبين أثناء العودة إلى التدريبات والمباريات واتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، كما تم تنظيم ورشة عمل لكافة الأجهزة الفنية وذلك لشرح الإجراءات الخاصة بالتدريبات خلال المرحلة الأولى.

التعليقات

إضافة تعليق