أنديتنا تبدأ المران على ملاعب التدريب المونديالية

انطلاق المرحلة الأهم لاستئناف الدوري

متابعات
2020-06-11 | منذ 4 شهر

 

جانب من الحصص التدريبية

الدوحة، 11 يونيو 2020 - انطلقت مساء أمس تدريبات أندية دوري نجوم QNB على عددٍ من الملاعب المكيفة في بداية الاستعداد لاستئناف المباريات اعتبارًا من 24 يوليو المقبل بلقاءات الجولة الثامنة عشرة.

وأدّى التدريب أمس، لاعبو 4 فرق من فرق الدوري وهي السيلية والشحانية وأم صلال والأهلي وبدأت تدريبات الفرق بعد انتظامها مع لاعبيها وأجهزتها الإدارية والفنية أمس، بمقرّ إقامتهم وذلك إثر خضوعهم لعملية فحص فيروس كورونا «كوفيد-19» في إطار الخطة العامة والبروتوكول الذي وضعته مؤسسة دوري نجوم قطر والمعتمد من وزارة الصحة العامة استعدادًا لعودة التدريبات تمهيدًا لاستئناف مباريات بطولة الدوري للموسم 2019- 2020.

وكان فحص كورونا قد بدأ الاثنين الماضي للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بصالة علي بن حمد العطية، وقد أدى السيلية تدريباته مساء أمس على استاد خليفة الدولي، بينما تدرب الشحانية، ونادي أم صلال، والنادي الأهلي على ملاعب التدريب المخصصة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. وتجدر الإشارة إلى أن التدريبات جرت أمس وفق الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الموضوع والذي تم الإعلان عنه مُسبقًا ويتم تنفيذه على 3 مراحل.

والذي يهدف إلى التقليل والسيطرة على مخاطر انتشار الفيروس بين عناصر الفريق واللاعبين أثناء العودة إلى التدريبات والمباريات.

وستكون تدريبات اللاعبين في هذه المرحلة ووفقًا للبروتوكول الموضوع بدون احتكاك بدني مع الحفاظ على مسافة آمنة (لا يقل عن 2 متر)، بالإضافة إلى ذلك وكجزء من الإجراءات الاحترازية سيتم العمل على نقل جميع اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية من مقر إقامتهم إلى ملاعب التدريب في حافلة مُعقمة مسبقًا بحيث لا يتجاوز العدد 30% من سعة الحافلة، مع مراعاة ارتداء كافة الأفراد للكمامات في جميع الأوقات باستثناء أوقات التدريبات والمباريات.

 


التعليقات

إضافة تعليق