استئناف أنشطة الاتحاد القطري لكرة اليد سبتمبر المقبل

متابعات
2020-06-15 | منذ 4 شهر

 

مسابقات فئة الرجال

الدوحة، 15 يونيو 2020 - قرر الاتحاد القطري لكرة اليد استئناف مسابقات فئة الرجال للموسم الرياضي 2019 / 2020 اعتبارا من يوم العاشر من شهر سبتمبر المقبل.
وقال الاتحاد القطري في بيان "إنه من منطلق الحرص على سلامة منتسبي لعبة كرة اليد تم مخاطبة اللجنة الأولمبية القطرية بشأن الإجراءات الاحترازية لاستكمال المباريات، وبناء على رد اللجنة الأولمبية فقد تقرر استكمال الموسم الرياضي 2019 / 2020 اعتبارا من 10 سبتمبر المقبل وفق الجدول الذي سيتم إصداره لاحقا".
وأضاف أن الأندية سوف تستكمل ما تبقى من الموسم 2019 / 2020 بنفس اللاعبين المسجلين في كشوف الأندية منذ بداية الموسم دون تغيير ، باستثناء تغيير اللاعبين المحترفين حسب ما هو متبع في لوائح الاتحاد. وكان الدوري العام للرجال لكرة اليد توقف بعد الجولة الخامسة لمشاركة فرق الشمال والعربي والأهلي في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الخامسة عشرة التي أقيمت في شهر مارس الماضي بمدينة بني خيار بولاية نابل التونسية وتوّج الشمال بطلا لها لأول مرة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على العربي بنتيجة 33 / 31 ، قبل أن يتم إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والمباريات التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة اليد بسبب جائحة ( كوفيد 19 ).


التعليقات

إضافة تعليق