لاعبو الدحيل والطاقم الفني والإداري يخضعون للفحص

دوري نجوم QNB
2020-06-16 | منذ 2 شهر

 

لاعبو الدحيل والطاقم الفني والإداري يخضعون للفحص

الدوحة، 16 يونيو 2020 - دخلت الأندية الستة والذين أجروا الفحص الخاص بفيروس كورونا (كوفيد-19) يوم السبت الماضي وهم: (السد – الغرافة – الخور – الريان – قطر – الوكرة) إلى مقر إقامتهم في (فندق ريتز كارلتون - فندق انتركونتيننتال)، وذلك يوم الإثنين الموافق (15 يونيو 2020)، حيث انتظم اللاعبين والأطقم الإدارية والفنية في الفنادق المخصصة في إطار الترتيبات اللازمة للعودة إلى التدريبات تمهيداً لاستئناف بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020 وفقاً للخطة العامة والبروتوكول الذي وضعته مؤسسة دوري نجوم قطر والمعتمد من قِبل وزارة الصحة العامة.

كما تقرر أن تكون تدريبات هذه الفرق على الملاعب التالية:

استاد خليفة
الملعب المُغطى في أسباير
ملاعب التدريب المخصصة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022
ملاعب التدريب في الأندية

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأندية خضعوا للحجر الذاتي في منازلهم حتى ظهور نتائج الفحص والذي يهدف إلى التأكد من صحة وسلامة الجميع.

في هذا الإطار أجرى لاعبي نادي الدحيل والطاقم الفني والإداري الفحص الخاص بفيروس كورونا (كوفيد-19) صباح يوم الإثنين الموافق (15 يونيو 2020) على صالة علي بن حمد العطية وفق الإجراءات الاحترازية وبالتعاون مع وزارة الصحة العامة ومستشفى اسبيتار.

كما سيخضع لاعبي النادي العربي والطاقم الفني والإداري لهذه الفحوصات يوم الثلاثاء الموافق (16 يونيو 2020)، ليكون بذلك قد تم الانتهاء من الفحص الأول للاعبي دوري نجوم QNB والأطقم الإدارية والفنية وفقاً للبروتوكول المعتمد.


التعليقات

إضافة تعليق