مؤسسة دوري نجوم قطر تشكر كافة الجهات التي شاركت في عملية فحص فيروس كورونا (كوفيد-19)

دوري نجوم QNB
2020-06-18 | منذ 3 شهر

 

مؤسسة دوري نجوم قطر تشكر كافة الجهات التي شاركت في عملية فحص فيروس كورونا (كوفيد-19)

الدوحة، 18 يوينو 2020 - أعربت مؤسسة دوري نجوم قطر في بيان أصدرته أمس عن خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى كافة الجهات التي شاركت في إنجاح المرحلة الأولى من البرتوكول المُعتمد لعودة النشاط الكروي للموسم 2019- 2020 والخاص بعملية فحص فيروس كورونا (كوفيد-19)، وفي مقدمتهم وزارة الصحة العامة، والطواقم الطبية، ومستشفى اسبيتار، والأندية، وإلى جميع العاملين في الخطوط الأمامية في مواجهة جائحة (كوفيد-19). 

كما ثمن البيان الدور الكبير والمجهودات التي يتم بذلها من الجميع من أجل التصدي لانتشار فيروس كورونا في المجتمع.

وفي هذا الصدد وخلال اليوم الأخير من عملية الفحص حرص السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر على الالتقاء بالطواقم الطبية التي أشرفت على عملية إجراء الفحوصات، حيث وجه لهم الشكر والتقدير على إنجازهم المهمة بنجاح وذلك ضمن المرحلة الأولى من الخطة العامة لعودة النشاط الكروي.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الفحص والتي انتهت يوم الثلاثاء الموافق (16 يونيو 2020) قد شملت اللاعبين والأطقم الإدارية والفنية والعاملين بالأندية ومؤسسة دوري نجوم قطر والمتطوعين وسائقي حافلات الفرق. 

علماً بأن جميع الفرق التي أجرت الفحص قد انتظمت في مقار إقامتهم وبانتظار النادي العربي والذي سينضم لهم يوم الخميس الموافق (18 يونيو 2020).


التعليقات

إضافة تعليق