نجاح كبير لبرنامج «كورة تايم» الافتراضي

متابعات
2020-06-18 | منذ 3 أسبوع

 

برنامج «كورة تايم» الافتراضي

الدوحة، 18 يونيو 2020 - اختتم برنامج «كورة تايم»، المبادرة المشتركة بين شركة شل قطر والاتحاد القطري لكرة القدم، حملته الافتراضية الجديدة لكرة القدم، التي تهدف إلى تشجيع الأطفال والشباب على اتباع أنماط الحياة الصحية في ظل تفشي جائحة فيروس «كورونا».
انضم إلى الحملة الإلكترونية 1309 مشاركين من برنامج «كورة تايم»، بالإضافة إلى 729 مشاركاً جديداً من خلال المنصة الإلكترونية الجديدة «إكسترا تايم»، التي أنشئت خصيصاً لتتيح الاطلاع على نصائح اللياقة الرياضية، وتمكين الطلاب المشاركين من استكمال تعلم منهجية «كورة تايم».
وفي إطار هذه الحملة الجديدة، قدم مدربو «كورة تايم» بتسجيل مقاطع فيديو لقيامهم بأداء هذه التحديات الرياضية، ونشروها في مواقع التواصل الاجتماعي، لإرشاد وتعليم المشاركين كيفية أداء التمارين الرياضية، أثناء البقاء في المنزل.
كما شارك في الحملة الإلكترونية أربعة لاعبين من المنتخب القطري الوطني وهم: عبدالعزيز حاتم وأحمد سهيل وإسماعيل محمد وعبدالله الأحرق، والذين قاموا بتصوير مقاطع فيديو أثناء أدائهم لبعض تحديات التمارين الرياضية، ثم نشرها على حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي. من جهته، عبّر خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم، عن سعادته بانتهاء برنامج «كوره تايم» الافتراضي لكرة القدم بنجاح، عبر التعاون البنّاء والمثمر مع شركاء الاتحاد في شل قطر، رغم الظروف والتحديات التي نواجهها في ظل تفشي فيروس «كورونا».
وقال الكواري: نجد أن مشاركة 4 من لاعبي منتخبنا قد أعطت إضافة رائعة للبرنامج، لتحفيز الشباب على الاستفادة من فترة الحجر المنزلي في ممارسة الرياضة واتباع النمط الصحي في الحياة.


التعليقات

إضافة تعليق